تحميل محاكي Game Loop لتشغيل الالعاب

 Game Loop Program Game Loop يسمى Tencent Game Partner في النسخة العربية هذا الإصدار عبارة عن برنامج يقوم بتشغيل PUBG على جهاز كمبيوتر وهو مشابه للمحاكي قم بتنزيل برنامج Gamelube ولكنه مصمم للألعاب لذا يمكنك العب PUBG والعديد من الألعاب الأخرى ، بما في ذلك Free Fire و Call of Duty Mobile. لهذا السبب ، نحن مهتمون بتوفير ودعم ليس فقط الروابط المباشرة ، مثل Media Fire ، أو الروابط المباشرة التي يتم تنزيلها من مصادر موثوقة. منذ شهر ، وبسبب مشاكل عنوان IP و DNS ، توقف الموقع الرسمي عن الظهور في مصر ، وأصبحت هذه الصفحة شريان حياة لمن لا يمتلك البرنامج ويريد تنزيله لبدء لعب PUBG.


جيم لوب


Game Loop في الماضي ، افتقرت Tencent إلى الكثير من الأشياء واستهلكت الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية ، ولكن مع إصدار Game Loop ، أصبح الأمر سهلاً للغاية لأنها نمت بسرعة وكانت قوية بما يكفي لجذب عملاء جدد (مثل Call of Duty). مثال.

قم بتنزيل برنامج Gameloop

نشرت Game Loop تدوينة كاملة على موقعها الرسمي ، تشكر جميع اللاعبين الذين استخدموا محاكي Tin Cent القديم وعلى استعداد لاستخدام Game Loop. هذا في الواقع يشبه تنزيل المنتج الفعلي لبرنامج Gameloop ، وهو جدير بالاختيار. وحلها. لذلك تفخر الشركة بالإعلان عن تغيير اسم العلامة التجارية. بيئة نمو آمنة للجميع.


قم بتنزيل أحدث إصدار من برنامج Gameloop

وذكر المالك أنه يعمل بجد لتحقيق أهدافه ورؤية شاملة للمستقبل ، أي دمج ما يريده هواة ومطوري الألعاب في مكان واحد لتنزيل برنامج Game Loop والبيئات التفاعلية وأكثر روعة ، لعبة أكثر جاذبية ، ومن هذا المنظور ، ابدأ غش محرك AOW ونظام مكافحة الاحتيال ونظام مكافحة الاحتيال ونظام مكافحة الاحتيال. .

على أساس أنه تم تطويرها للتشغيل على نظام تشغيل Windows ، أصبحت اللعبة الكمبيوتر الأكثر قدرة على تشغيل ألعاب وتطبيقات Android (خاصة ألعاب PUBG) ، وتم تنزيل برنامج حلقة اللعبة بسهولة. بدأ البرنامج بالانتشار Royal and Four Knight في عام 2020 بعد تحديث إصدار لعبة Batel ، لأنه يسمح للمستخدمين بتثبيت ألعاب PUBG على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بدلاً من الهواتف الذكية ، مما يسمح للاعبين باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح بدلاً من لمس شاشة الجهاز اللوحي ، لذلك يمكن القتال بمرونة مع الأصدقاء الآخرين وتحقيق النجاح ، والشعور بالراحة عند استخدام الكمبيوتر سيقضي على الملل والملل.

في الوقت نفسه ، يتكامل محاكي Game Loop مع جميع إصدارات نظام Windows ، بما في ذلك أحدث نظام Windows 10 ، وله واجهة رسومية بسيطة ، يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة بين عناصره ، كما يتيح لهم التواجد على واجهة المحاكي قم باستخراج البرامج والتطبيقات والألعاب بصيغة apk وتثبيتها ثم تشغيلها والتعامل معها كشاشات للهواتف الذكية ، ولا شك أنها تدعم الدوران الأفقي والرأسي للشاشة مع الاحتفاظ بزاوية وبوصة شاشة الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الضوابط والأدوات التي يمكن للاعبين استخدامها ، ومن أبرزها تسجيل بعض اللقطات المفضلة وتصويرها ومشاركتها مع الآخرين في الموقع ومنصات التواصل الاجتماعي.

تحميل محاكي Game Loop لتشغيل الالعاب تحميل محاكي Game Loop لتشغيل الالعاب بواسطة بحر البرامج on يناير 20, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف