شرح مميزات برنامج انستجرام للاندرويد Instagram

 قصص المتابعين على Instagram:

تقع في الجزء العلوي من الدائرة. بالنقر فوق أي منها ، سترى الكثير من المعلومات حول أنشطة الأشخاص الآخرين وتفاعلاتهم ، ولكن لن يتم الاحتفاظ بهذه القصص إلى الأبد لأنها تتغير كل يوم.


أنشئ قصتك الخاصة من خلال النقر على القصة في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة حتى يتمكن متابعيك من مشاهدتها أيضًا ؛ ضع أنشطة يومك ووجهات نظره حول أي موضوع في شكل صور وفيديو.

مشاركة Instagram:

أما بالنسبة للمنشورات أو الصور أو الفيديوهات السيئة فهي واضحة وذات جودة عالية ، يمكنك الآن التكبير لرؤية أصغر التفاصيل ، ويمكن أيضًا العثور عليها في الإصدار الجديد من Messenger والذي يختلف عن الإصدار القديم الذي لا يتضمن هذا الخيار ، يجب على المستخدم أولاً التقاط لقطة شاشة ثم تكبير الصورة ، ولكن هذه الطريقة أيضًا لا تعرض معلومات مفصلة للمستخدم.

الدردشة على Instagram:

اضغط على السهم الموجود أعلى الشاشة للدخول إلى عالم الدردشة

تطبيق انستجرام هو برنامج متكامل للتواصل الاجتماعي يمكنك من خلاله التحدث والتواصل مع أصدقائك من خلال مجموعة متنوعة من طرق الدردشة سواء كانت محادثة مكتوبة أو رسالة صوتية أو مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو أو طرق دردشة أخرى .


ابحث فقط عن صديق تريد التواصل معه واستمتع بمكالمات صوتية ومكتوبة عالية الجودة ، ويمكنك التعبير عن أفكارك عن طريق إرسال ملصقات ورموز تعبيرية لجعل الدردشة أكثر تشويقًا وتجعلك سعيدًا. دردشة مجانية ، ولكن توفر متعة قوية على الإنترنت دون انقطاع!


البحث داخل Instagram:

يحتوي تطبيق Instgram على محرك بحث قوي ؛ في البداية ، يعرض لك المحتوى الأكثر بحثًا لتتمكن من متابعته ومعرفة المزيد والاستمتاع بمزيد من الترفيه. يمكنك أيضًا البحث عما تريده ، سواء كانوا أصدقاء أو مشاهير ، للمتابعة والتعرف على كل ما هو جديد.

كيفية تحميل مقاطع فيديو أو صور جديدة على Instagram؟

انقر فوق المربع + تسجيل الدخول أسفل الصفحة الرئيسية لتنزيل مقاطع الفيديو ومقاطع الفيديو.

اسمح لـ Instagram بدخول الاستوديو على هاتفك ومزامنته مع الكاميرا.ثم يمكنك تنزيل الصور من هاتفك هنا ، أو يمكنك التقاط صور ومقاطع فيديو جديدة من البرنامج ونشرها على الفور.

كيف تنشئ حساب على Instagram؟

يعد تسجيل حساب Instagram أمرًا بسيطًا للغاية ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

أولاً ؛ يجب عليك تنزيل Instagram 2020 الجديد من متجر Google Play ، أو يمكنك الحصول على رابط التنزيل المباشر أسفل المقالة.

بعد اكتمال التنزيل ، يجب عليك تثبيت المقالة على هاتفك والنقر فوق رمزها.

في هذه الحالة ، يمكنك تسجيل الدخول إلى Instagram عبر البريد الإلكتروني أو ربط Instagram بـ Facebook بحيث يمكنك التسجيل بسهولة لاحقًا.

إذا كنت تريد المزيد من الخصوصية ؛ يفضل تسجيل الدخول عبر البريد الإلكتروني ؛ يجب إدخال عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك للتأكيد ، ثم اضغط على التالي.

بعد ذلك ستظهر أمامك صفحة أخرى ، ويجب عليك تحديد اسم مستخدم وكلمة مرور قوية حتى يصعب على الآخرين العثور عليها.

إذا كنت تريد استخدام Instagram ، فالرجاء التسجيل عبر Facebook ؛ إذا قمت بتسجيل الخروج ، ما عليك سوى الاتصال بحسابك على Facebook.

انقر فوق "إنهاء" حتى تتمكن من الاستمتاع بتطبيق Instagram كما تريد.

لإنشاء حساب Instagram من جهاز كمبيوتر:

يحب بعض الأشخاص استخدام تطبيق Instagram من جهاز لوحي أو كمبيوتر محمول أو كمبيوتر حتى يكونوا دائمًا على دراية بما يجري ، ولهذا السبب تم تصميم إصدار التطبيق هذا لدعم جميع أنظمة التشغيل (بما في ذلك أنظمة Windows المختلفة).

يمكنك تسجيل الدخول إلى Instagram على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باتباع الخطوات التالية:


كل ما عليك فعله هو زيارة الموقع الرسمي لتطبيق Instagram instagram.com.

ستظهر أمامك صفحة أخرى تطلب منك تسجيل الدخول بعنوان بريدك الإلكتروني أو حسابك على Facebook.

بعد ذلك ، قم بتسجيل الدخول باستخدام نفس الخطوات السابقة ، والفرق الوحيد هو أنك لن تضطر إلى تنزيل Instagram على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كما تفعل على هاتفك.

كيف تحذف حساب Instagram؟

قد يرغب بعض المستخدمين في إنشاء حساب Instagram جديد وحذف الحساب الجديد ، لكن البعض منهم قد يواجه مشكلة حفظ البيانات على الجهاز ، سواء كان ذلك على هاتف محمول أو جهاز كمبيوتر ، فلا يمكنهم إنشاء حساب جديد له ، ولكن يمكنك حذف حسابك على تطبيق انستجرام ، وعليك اتباع الخطوات التالية:


يجب عليك أولاً تسجيل الدخول إلى Instagram بحسابك الشخصي ، ثم الانتقال إلى إعدادات حسابك واختيار حذف الحساب.

بعد النقر فوق حذف الحساب ، ستظهر أمامك شاشة أخرى تسألك عن سبب إلغاء حسابك أو ما إذا كنت تريد حذف الحساب مؤقتًا.

أعد إدخال كلمة المرور وحدد أحد الأسباب التي تجعلك تحذف الحساب.

انقر فوق حفظ الحساب بشكل دائم.

على عكس تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأخرى ، لا يمكن للشركة حذف أي حسابات مستخدمين للحفاظ على قواعد الأمان والحماية الخاصة بها.

قبل حذف حساب Instagram ؛ تأكد من أن هذه الخطوة ستحذف ملفاتك ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والتعليقات والإعجابات وما إلى ذلك ، وسيتم حذف الملفات الخاصة نهائيًا ، ولهذا قد يفضل بعض الأشخاص حذف الحساب من التطبيق مؤقتًا.

المصدر : برامج كمبيوتر

شرح مميزات برنامج انستجرام للاندرويد Instagram شرح مميزات برنامج انستجرام للاندرويد Instagram بواسطة بحر البرامج on يناير 02, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف