تحميل برنامج Adaware Antivirus

 Adaware Antivirus Free

 ، برنامج مجاني قوي ، هو برنامج مكافحة فيروسات وبرامج تجسس قوي وخفيف الوزن.بالإضافة إلى كونه مجانيًا ، يمكنه أيضًا مراقبة الجهاز بالكامل في الوقت الفعلي وتنزيله بنشاط لتوفير الحماية الأساسية ضد البرامج الضارة والتهديدات عبر الإنترنت.

Adaware Antivirus


هذا برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات يستخدم تقنية Bitdefender ، وهو برنامج مكافحة برامج التجسس Ad-Aware الأسطوري لاكتشاف وحظر جميع أنواع البرامج الضارة والتهديدات عبر الإنترنت. بالإضافة إلى تقنية مكافحة برامج التجسس الخاصة ، تستخدم AdAware أيضًا أحد أفضل محركات مكافحة الفيروسات المتوفرة اليوم ، إنه Bit Defender الذي يمكن أن يوفر حماية فعالة دون التعارضات وانخفاض السرعة الذي قد يحدث عند استخدام برامج مكافحة فيروسات متعددة.

برنامج مضاد فيروسات سريع باستخدام تقنية Bitdefender. يوفر محركًا متقدمًا لمكافحة الفيروسات يمكن استخدامه جنبًا إلى جنب مع برنامج مكافحة التجسس Ad-Aware. يمكن لكلا المحركين الدفاع بشكل فعال ضد البرامج الضارة. بدءًا من الفيروسات التقليدية إلى هجمات برامج التجسس الشائعة ، يمكن تحديثه تلقائيًا عدة مرات في اليوم

حول برنامج Adaware Antivirus Free:


هل تحتاج إلى برنامج أمان مجاني وقوي؟ هل تعبت من البرامج التجريبية التي تحتاج إلى شرائها؟ اليوم ، نقدم لك برنامج Adware Antivirus المجاني ، والذي يمكن استخدامه للفيروسات وبرامج التجسس على أجهزة الكمبيوتر دون تصفح أو دفع.

يمكن أن تساعد برامج مكافحة الفيروسات القوية المستخدمين على حماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من جميع التهديدات والتأكد من حمايتها دائمًا. يوفر برنامج Ad-Aware Antivirus + المجاني حماية ثنائية الاتجاه لمكافحة الفيروسات وبرامج التجسس. يوفر هذا المزيج حماية قوية ضد أحصنة طروادة وبرامج التجسس وعمليات التسلل والجذور الخفية والفيروسات القوية.

يحتوي Adaware Antivirus Free على محرك بحث يمكنه الكشف عن الفيروسات وإزالة الفيروسات والتهديدات الخطيرة من النظام ، كما أنه يحتوي على محركات لمكافحة برامج التجسس والهجوم والقرصنة ، ويحمي بياناتك وبياناتك المالية من السرقة والتعقب.

يكتشف Adaware Antivirus Free تهديدات البريد الإلكتروني ، ويحافظ على أمان كلمات مرور الشبكات الاجتماعية ويراقب شبكتك ، ويسهل التثبيت وواجهة منظمة جيدًا ، بعد عملية الإعداد السريع ، من الضروري إعادة تشغيل الكمبيوتر ، وتحديث ملف التكوين ، وإجراء المرة الأولى على الكمبيوتر تفحص لتحديد مستوى الأمان.

إذا كنت بحاجة إلى العديد من منتجات مكافحة الفيروسات ، فإن Aware Antivirus يعد خيارًا موثوقًا به. من خلال تجميع وحدة مكافحة برامج التجسس ، يمكنها توفير طبقات متعددة من الحماية الأمنية. يعتبر الاكتشاف والحذف سلسين ، بينما يمكن للمكونات الأخرى حمايتك بصمت وفعالية ، والحصول على أفضل برنامج مجاني لمكافحة الفيروسات 2020 لجهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال الرابط المباشر أدناه.


التحميل من هنا

تحميل برنامج Adaware Antivirus تحميل برنامج  Adaware Antivirus بواسطة بحر البرامج on نوفمبر 19, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف