تحميل تحويل الصور الى pdf Image Convert

تحويل الصور الى pdf

 تبحث عن برنامج تحويل سريع للصورة إلى ملف pdf لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فنحن نوفر لك برنامجًا جديدًا وفريدًا يسمى Total Image Convert ، والذي يتمتع بأقوى وظيفة في تحويل ملفات الصور إلى ملفات PDF ، والتي يمكن استخدامها لعرض الصور بسهولة وسهولة بين التنسيقات تحويلات.

pdf Image Convert


برنامج Total Image Converter هو برنامج يمكنه تحويل ملفات الصور بسرعة إلى أنواع مختلفة دون فقدان الجودة.إذا كنت بحاجة إلى تحويل ملفات صور PNG إلى تنسيقات أخرى (مثل pdf) ، فيمكنك استخدام هذا البرنامج الفريد والسريع للتحويل بسهولة يتم تحويل الصورة إلى pdf. احصل على جودة عالية من خلال الرابط المباشر أدناه

يحتوي البرنامج أيضًا على العديد من المزايا الأخرى:


تحويل جميع تنسيقات الصور إلى PDF

دعم تنسيقات الصور الشائعة: TIFF و JPEG و RAW و PNG و BMP و PSD و TGA

سرعة البرنامج

ملف دفعي

عدة طرق للتحويل

المدمج في عارض الصور المصغرة.

لا يمكن لهذا المنتج تحويل ملفات الصور بسرعة فحسب ، بل يتيح لك أيضًا إجراء عمليات تحرير بسيطة. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك قص العناصر غير الضرورية ، وتدوير الصور ، وإدراج العلامات المائية وتغيير حجم الصور.

يمكنك تنزيل Total Image Converter مجانًا على موقع موقعنا على الويب ، ثم تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتم تقسيم نافذة عمل البرنامج إلى ثلاثة أجزاء. في الجزء الأيمن ، توجد قائمة بأدلة الشجرة ، وفي الجزء الأوسط توجد معاينة للصور المصغرة ، وفي الجانب الأيسر من النافذة ، ستجد الإعدادات الأساسية.

لراحة المستخدمين ، يتم وضع قائمة التحويل في أعلى النافذة على شكل زر. البرنامج مجاني ومتوافق مع أحدث إصدار من Windows وأنظمة 32 بت و 64 بت ، يرجى الحصول عليه الآن.

برنامج Total Image Converter هو برنامج مفيد يمكنه تحويل الصور إلى ملفات pdf تدعم تنسيقات ملفات "صور" متعددة ، إذا كنت بحاجة إلى تغيير تنسيق عدد كبير من الصور بسرعة ، على سبيل المثال ، تحويل مئات الصور من .png إلى .png شكل. .jpeg ، هذا البرنامج لك. سيساعدك وضع الدُفعات والواجهة البديهية على بدء تشغيل البرنامج فور التثبيت.

يدعم Total Image Converter أبسط عمليات تحرير الصور ، مثل الاقتصاص والتدوير وتغيير الحجم وإضافة العلامات المائية (يعد هذا مناسبًا جدًا لتعيين حقوق الطبع والنشر على مجموعة من الصور قبل النشر على الشبكات الاجتماعية) ، ويمكنك أيضًا إرسال الصور للطباعة أو إرسال الملفات عبر البريد الإلكتروني. تم دمج المفتاح في قائمة سياق "النافذة" إذا كنت تحتاج فقط إلى تحويل بعض الملفات عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الصورة دون فتح البرنامج ، فلا داعي لتشغيل البرنامج

يمكن لهذا البرنامج التعرف على ملفات RAW في معظم الكاميرات الرقمية. بالطبع ، لا يمكن لـ Total Image Converter التنافس مع عمالقة التحويل الخام مثل Adobe Camera Raw أو Capture One. ومع ذلك ، إذا لم يكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على برنامج لعرض صور DSLR الأولية ، تحتاج إلى تقييم التقاط الصورة بسرعة ، سيساعدك Total Image Converter.

إذا لم يكن الأمر يتعلق ببعض الوظائف المحددة ، فيمكن أن يطلق على Total Image Converter عارض ملفات الصور العادي مع أساس محرر.يمكنك أن تفهم أن البرنامج يستهدف بوضوح المستخدمين عديمي الخبرة - الأزرار الكبيرة وواجهة أنيقة ومريحة ومثيرة للإعجاب قائمة تنسيقات التصدير.

تحميل تحويل الصور الى pdf Image Convert تحميل تحويل الصور الى pdf Image Convert بواسطة بحر البرامج on نوفمبر 02, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف