تحميل برنامج اظهار رقم المتصل تروكولر truecaller

 تحميل برنامج كاشف الارقام

توجد طرق عديدة لتنزيل البرامج على هاتفك الذكي. اتبع أيًا منهم للحصول على البرنامج على هاتفك ؛


truecaller

الطريقة الأولى: تنزيل البرنامج من App Store:

ابحث عن التطبيق في متجر التطبيقات: افتح المتجر عبر الإنترنت ، واكتب نفس الحرف (كاشف الرقم) في مربع البحث.

نموذج التطبيق في App Store: ستحصل على مجموعة من النتائج ، بما في ذلك تطبيقات للكشف عن أرقام غير معروفة ، كل تطبيق له مميزاته الخاصة ، ولكن اليوم ستظهر تطبيقاتنا بهذه الطريقة

تنزيل برنامج العثور على الأرقام: الآن اضغط على "Get English" أو "Download Arabic" ، ودع البرنامج ينزل.

ملاحظة: يمكن تنزيل تطبيق الكشف عن الرقم على هاتفك الذكي دون إضاعة الوقت. هذا برنامج صغير ، لذا يمكن تنزيله بسهولة في المتجر ؛ في غضون ثوان قليلة ، يمكنك الآن بدء التشغيل والاستفادة من وظائف البرنامج.

قم بتشغيل برنامج الكاشف الرقمي على الهاتف

بعد تنزيل الكاشف الرقمي ، يجب عليك اتخاذ بعض الخطوات لتشغيله على هاتفك الذكي.


إنشاء حساب شخصي على جهاز الكشف الرقمي: بالطبع ، في البداية ، اسمح له بمعرفة بياناتك ، أي عن طريق إنشاء حساب شخصي على البرنامج باسمك.

تأكيد الحساب الشخصي: أدخل رقم هاتفك واسمك ، ثم أدخل رمز التأكيد الذي سيتم إرساله إليك في الرسالة للتحقق من هويتك.

إرسال الإخطارات: اسمح للبرنامج بإرسال إشعارات لإعلامك بكل المحتويات الجديدة ؛ حتى إذا لم تكن في التطبيق ، فستكون على علم بأي تحديثات قيد التقدم في البرنامج.

اجتياز جهات الاتصال الخاصة بك: اسمح للتطبيق باجتياز جهات الاتصال الخاصة بك ؛ تحتاج معظم البرامج إلى تحديد ذلك من هذه النقطة من أجل تحديد هوية الشخص من رقم هاتفه من أجل تحديد معظم الأشخاص ، وبالتالي يصبح التطبيق دليلاً شاملاً لـ تحديد أرقام الهواتف وتحديد أي شخص.

الحصول على بيانات المستخدم ومشاركتها على التطبيق: يسألك كاشف الأرقام عما إذا كنت تسمح له بمعرفة بياناتك الشخصية (مثل اسمك ولقبك ومعلومات أخرى عنك) ومشاركتها على التطبيق ؛ السماح له بالحصول على البيانات ، بحيث إذا طلب منك التطبيق أيضًا ، يمكن لأي شخص التعرف على رقم هاتفك.

واجهة برنامج كاشف الرقم

كيف تعرف بالفعل هوية شخص يستخدم كاشف رقم داخلي؟


البحث عن الهوية في جهاز الكشف الرقمي:

اختر دولة: أولاً وقبل كل شيء ، كما ذكرنا ، تشمل الخطة جميع دول العالم وتعرف عدد الأشخاص في كل دولة في العالم.


تحديد رمز الموقع: أدخل المصدر أو بلدة الرقم في رمز المدينة أو البلد.


ملاحظة: لا يقبل هذا البرنامج سوى البلدان / المناطق العربية ، لذا لا يمكنك البحث عن الأرقام في البلدان / المناطق الناطقة باللغة العربية. خلاف ذلك ، لن يتمكن الكاشف الرقمي من فهم هويتك ، أو سيجلب لك أرقامًا أو بيانات.


الحصول على أرقام الهواتف بالاسم: في بعض الأحيان ، يحتاج المستخدمون إلى رقم هاتف شخص ما بشكل عاجل ، لكن لا يعرفون رقم الهاتف ؛ يعمل كاشف الأرقام على حل هذه المشكلة تمامًا ويساعد المستخدمين على التخلص من هذه المشكلة.


الحصول على الرقم في وظيفة الاسم: تحتاج هذه الوظيفة فقط إلى إدخال اسم الشخص في المربع العلوي ، وإدخال البلد / المنطقة التي يوجد بها الشخص في المربع السفلي. هنا ، إنه جاهز. سيوفر لك البرنامج جميع الأرقام المسجلة تحت هذا الاسم ، وبالتالي توفير دليل كامل لهاتفك الذكي.

استخدم الأرقام للحصول على البيانات من خلال كاشف الأرقام: يوفر البرنامج طريقة جديدة ، ما عليك سوى كتابة رقم الشخص في حقل الرقم أعلاه ، ثم إدخال البلد المرتبط بهذا الرقم في حقل البلد أدناه ، أي الكامل يمكن الحصول على بيانات الشخص.

لا يمكن العثور على خطأ الاسم في الرقم: عند محاولة الوصول إلى رقم شخص ما ، قد تشعر بالإحباط عدة مرات ، ولا يعرف البرنامج شيئًا عن الشخص ، وبياناته غير مسجلة في البرنامج ، وهو أمر ممكن أيضًا رقم هاتف غير معروف ، لكن غير قادر على العثور على اسمه أو عنوانه ، هذا بالتأكيد نقطة ضعفي.


ومع ذلك ، لا تستطيع جميع برامج الكشف عن البيانات وتعريفها حفظ جميع البيانات في الحياة ، كما أنها لا تفهم كل هذه المعلومات. أنت فقط تعرف البيانات المدخلة.


علاوة على ذلك ، يحتوي الكاشف الرقمي على الكثير من البيانات والمعلومات حول عدد وأسماء الأشخاص ، وبالنسبة لأولئك الذين لديهم البرنامج والذين قاموا بحصره ، فإن لديهم أيضًا بيانات أخرى حول البرنامج ، مثل العمر ومكان الإقامة ؛ السبب هو أن الكاشف الرقمي سيتعرف على بيانات الشخص فور تنزيل بيانات الشخص ، لذلك سيسأل المستخدم عما إذا كان بإمكانه الكتابة فوق بيانات الهاتف ونشرها قبل العملية!

رمز "حولي" على جهاز الكشف الرقمي:

ما حولي حول مكتشف الأرقام ، ماذا ستنقذني؟ هذا الرمز وكل المحتوى الموجود به عبارة عن مجموعة من الإعلانات.


أنواع الإعلانات من حولي: من خلال اسم الأيقونة ، يمكنها إعلام جميع الخدمات من حولك ، وتزويدك بهذه الإعلانات ، وتصنيفها حسب الأيقونة بحيث يمكنك العثور على المحتوى الذي تحتاجه بشكل أسرع.

إحضار خدمات قريبة:


سيقوم برنامج كاشف الأرقام بالاستفادة الكاملة من معرفتك بالموقع وزياراتك للموقع.

بعد ذلك ، سيقوم بالتصفية بعناية بعد تحديد الخدمات من حولك ، ووضع الخدمات القريبة منك في الرمز الكامل عن طريق إدخال الرمز. يمكنك شراء أو حتى تحديد مواقع جديدة في المدينة أو الأماكن التي لا تعرفها ؛ تلقي خدمات من عدة أماكن.

يستخدم التطبيق موقعك للحصول على الخدمات من حولك وتقديمها لك.

مثال الخدمة: على سبيل المثال ، إذا كنت تريد جامعة أو مطعمًا أو مقهى أو حتى شاطئًا قريبًا أو ماكينة صراف آلي ، فيمكن استخدام كل هذه الأشياء في التطبيق.

هذه الأنواع لها قوائمها الخاصة ؛ إذا فتحت القائمة ، سترى كل تفاصيلها وستكون قادرًا على تحديد الخدمات التي تحتاجها.

طالما أنك متأكد من رغبتك في استخدام الخدمة ، يمكنك فتح الخريطة والقيادة على طول الطريق للوصول إلى وجهتك بشكل أسرع دون الضياع.

ما عليك سوى اختيار نوع الخدمة وسترى مجموعة من الإعلانات التي تم جمعها في كل خدمة.

خريطة الخدمة:


لا يستطيع بعض الأشخاص التحرك بدون خريطة ، خاصة عند وصولهم إلى مكان جديد ، يصبح الأمر أكثر وضوحًا. لا يمكن فهم الوصف بمجرد التحدث.

من أجل التعرف على الخدمات بشكل أسرع وتعميق فهمك ، تحتاج إلى خريطة يمكنك من خلالها وضع جميع المحتويات المتعلقة بهذه الخدمات ومسحها ، وتحديد نوع الخدمة منها.

خريطة البرنامج توضح كافة المحتويات الخاصة بالخدمة ، وتوفر موقع الخدمة وموقعك وأسهل طريقة للحصول على الخدمة.

لذلك يمكنك الحصول على الخدمات التي يحددها التطبيق في أسرع وقت ممكن.

قد تتساءل لماذا يكشف الكاشف الرقمي كل هذه الخدمات فيه؟ الجواب أن هذا النوع من الخدمات يخص المستخدمين ، وطالما أن التطبيق مرتبط بالمستخدمين ، فإنهم سيعتمدون عليه أكثر فأكثر ويتحدون ، وهذا نوع من الذكاء يهتم بالعملاء.

رقم الكاشف 2020 إعدادات

تحكم في تطبيق الكاشف الرقمي وقم بإدارة وظائفه من خلال ضبط الأيقونات ، لذلك فهو من أهم الرموز الموجودة في التطبيق!


عرض سجل البحث:

بالنسبة إلى أي رقم تريد البحث عنه ، أو أي اسم تريد البحث عنه ، أو أي بحث تجريه على التطبيق ، سيحتفظ به التطبيق في مربع "عرض محفوظات البحث" أو حقل "سجل البحث".

لذا ، إذا كنت تريد الرجوع إلى ما بحثت عنه للتأكيد ، أو حتى البحث مرة أخرى ، فراجع رمز سجل البحث ، لأنه يحتوي على ذاكرة يمكن كتابة جميع عمليات البحث فيها ولا يتم حذف أي شيء.

إذا كنت تريد حذف أي عمليات بحث سابقة ، فلن يمنعك التطبيق من القيام بذلك ، لكن هذا الرمز لن يحذف عمليات البحث السابقة بنفسه.

سوف تجد عملية البحث مسجلة في القائمة الرقمية ، وقت إجراء البحث ، والتاريخ التفصيلي.

مسح الإعلانات:

الإعلانات تضايق جميع المستخدمين ؛ في الواقع ، يطلب بعض المستخدمين تنزيل التطبيقات التي لا تحتوي على إعلانات أولاً ، ويجدون مضايقات لا توصف في الإعلانات لأنها تزعجهم وتوقفهم أثناء معالجة التطبيق.

هذا هو السبب في أن Digital Finder يسمح لك باختيار عدم استخدام الإعلانات ؛ نظرًا لأن هذا البرنامج هو أحد البرامج التي دائمًا ما تحمل إعلانات وقد تزعج المستخدمين ، فإن هذا الرمز سيحذف الإعلانات نهائيًا.

كاشف رقم الاتصال:

أخيرًا ، للتواصل مع جهاز الكشف الرقمي ، يجب أن يكون لديك رمز "اتصل بنا" ، والذي يمكنك من خلاله الاتصال أو إرسال الرسائل القصيرة. أخبرك بالمشكلات التي يواجهها التطبيق وحتى المشاكل التي تريد حلها من خلال هذه الخدمة.

التواصل مع التطبيق ليس فقط من خلال الرسائل النصية ، ولكن أيضًا من خلال التطبيقات الأخرى التي تسمح للتطبيق بالاتصال.

بعد التعرف على كاشف الرقم دون تنزيله ، يمكننا إيجاد العديد من الميزات الأخرى التي تجعله بارزًا في برنامج التعرف على المتصل!

مزايا برنامج الكاشف الرقمي

تحديد مكان المتصل:

في العادة ، لن يقوم تطبيق معرف المتصل فقط بإرسال اسم الشخص أو رقم هاتفه ، الآن ، حتى إذا تم إغلاق الإنترنت ، باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تحديد مكان الشخص الذي يتصل بك.


البحث عن أرقام أو بيانات:

وبالمثل ، تحتاج جميع تطبيقات اكتشاف الهوية الأخرى إلى توفير أرقام لتزويد المستخدمين بالبيانات. إذا قمت بتزويده بمعلومات الطرف الآخر ، فسيزودك كاشف الأرقام بالرقم ، وهو جديد!

عيوب تطبيق الكشف عن رقم الآيفون

طبعا كل تطبيق له مميزاته وعيوبه بالرغم من ان تطبيق كاشف الارقام له العديد من المميزات مما يجعله من اهم برامج تحديد هوية المتصل على الايفون فهو يحتوي على بعض البرامج التي ظهرت لكثير من المستخدمين. عيب بارز. هذه العيوب:


يحتوي التطبيق على العديد من الإعلانات ، طالما أن المستخدم ينقر على محتوى معين في التطبيق ، فإنها ستظهر على شكل نوافذ منبثقة ، ولكن إذا أراد المستخدم استخدام البرنامج دون أدنى إعلان ، فيمكنه شراء البرنامج المجاني نسخة من أي نسخة مدفوعة مواد إعلانية.

التطبيق لا يعمل بشكل صحيح ولا يمكنه إظهار هوية المتصل إلا إذا كان الهاتف متصلاً بالإنترنت (سواءً كانت شبكة wi-fi أو حزمة هاتف إنترنت) حتى تتمكن من اكتشاف هوية الرقم الغريب المتصل أنت ، حتى لو كان التطبيق ، لا تستطيع منصة البحث الخاصة بالبرنامج أيضًا أن تقدم لك معلومات حول رقم الهاتف الذي تريد الاستفسار عنه ، فقط عندما يكون الهاتف متصلاً بالإنترنت.

حجم التطبيق الذي يتجاوز 50 ميغا بايت مشكلة كبيرة.

للأسف لا يمكن لأحد أن يضمن أمان جميع البيانات ومعلومات الاتصال بالهاتف في منصة البرنامج ، لأن آلية البرنامج تعتمد أساسًا على نقل بيانات الاتصال وربطها بمنصة Facebook بحيث يمكن جمع جميع بيانات المستخدم. وقم بتخزينها في خادم التطبيق حتى يعرفها أي باحث.

من الواضح أنه تم انتهاك خصوصية جميع مستخدمي التطبيق ، الأمر الذي يجعل معظم المستخدمين يترددون في استخدامه وتنزيله لحماية خصوصيتهم وخصوصية أصدقائهم.

لن يقبل التحديثات المستمرة مثل آخر تحديث تم استلامه منذ عشرة أشهر ، مما قد يمنع التطبيق من العمل بشكل صحيح وقد يتأثر ببعض الأعطال ويعمل من وقت لآخر.

تحميل برنامج اظهار رقم المتصل تروكولر truecaller تحميل برنامج اظهار رقم المتصل تروكولر truecaller بواسطة بحر البرامج on فبراير 01, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف