تحميل برنامج تصوير الشاشة Screen Recorder

برنامج تصوير الشاشة

 إذا كنت بحاجة إلى إنشاء مقاطع فيديو تعليمية أو تسجيل عمليات البث عبر الإنترنت أو الألعاب أو محادثات الفيديو ، فإن برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر ZD Soft Screen Recorder Rus سيكون مفيدًا للغاية ، يمكنك أيضًا تسجيل الصوت والفيديو من كاميرات الويب والميكروفونات وسماعات الرأس والمصادر الخارجية.

Screen Recorder


تتيح لك التقنية التي تستخدمها إنتاج ملفات وسائط متعددة عالية الجودة بحجم صغير. وهذا يجعل البرنامج من أفضل البرامج في فئته برنامج تصوير الشاشة ، وأصبح من الممكن الآن الحصول على برامج تسجيل الفيديو والصوت والصورة من كاميرات 2020 على جميع أجهزة الكمبيوتر مجانًا من خلال الرابط المباشر على موقع جزيرة خيال أدناه.

تتمثل إحدى ميزات برنامج تسجيل الصوت والفيديو لسطح المكتب في أنه يمكنه تسجيل الفيديو من منطقة الشاشة بأكملها وأي جزء منها. وظيفة أخرى للبرنامج هي القدرة على تحريك المنطقة المسجلة على الشاشة تدريجيًا أو سريعًا باتباع مؤشر الماوس.

برامج تسجيل الفيديو والصوت والصورة على الكمبيوتر ، على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تدريس دورة تدريبية معينة على الكمبيوتر ، فلن تحتاج إلى قضاء الكثير من الوقت في كتابة التعليمات. التخطيط والتنفيذ خطوة بخطوة ، فقط قم بتثبيت برنامج Screen Recorder لتسجيل الشاشة بالصوت والصور ، وسيتم تسجيل كل ما يحدث على الشاشة في مقطع فيديو ، ويمكنك استخدام الماوس لرسم بعض الرموز مباشرة على الشاشة على سبيل المثال ، للتعليق على شيء ما ، وإذا قمت بتوصيل ميكروفون بجهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول ، فيمكنك عمل فيديو بالصوت ، بالإضافة إلى تحرير الفيديو المسجل وقطع الأجزاء غير المرغوب فيها.

الآن ، يمكنك استخدام برنامج ZD Soft Screen Recorder لتسجيل الشاشة بسهولة أو التقاط صورة على سطح المكتب ، واستخدام برنامج ZD Soft Screen Recorder لإضافة علامة مائية في برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر بعلامة مائية.  يمكنك أيضًا الكتابة على الفيديو واستخدام اختصارات لوحة المفاتيح لبدء عملية التسجيل.

قم بتنزيل برنامج تسجيل شاشة الكمبيوتر والصوت والصورة مجانًا ، يمكن أن يساعدك ZD Soft Screen Recorder في التقاط الفيديو والصورة من شاشة الكمبيوتر بعدة طرق.بعد بدء البرنامج ، يمكنك تحديد عرض الشاشة ، كما يمكنك التقاط الفيديو وتسجيله ، على سبيل المثال ، التسجيل من شاشة الكمبيوتر

الإنترنت مليء بأنواع مختلفة من الأشرطة ومقاطع الفيديو.في بعض الأحيان ، إذا كنت ترغب في تنزيل مقطع فيديو يعجبك من موقع معين على الإنترنت ، ولا يمكنك تنزيل الفيديو على ذلك الموقع ، يمكنك تثبيت هذا البرنامج لالتقاط الفيديو وتسجيله مباشرة. لا حاجة لتثبيت برنامج آخر لتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت. وحفظها على القرص الصلب.

تم تصميم واجهة الأداة بعناية بحيث يمكن للمستخدمين عديمي الخبرة فهم هذه الخيارات بشكل بديهي. لا يلزم تدريب طويل الأمد على استخدام البرامج. توجد في أعلى النافذة الرئيسية علامات تبويب للوصول السريع إلى العمليات. يتكرر النقش والرسوم التوضيحية أعلاه.

يمكن تحديد حجم ملف التسجيل وفقًا للوقت ومقدار الذاكرة المستخدمة. لا يأخذ التطبيق نفسه سوى جزء صغير من موارد النظام ، خاصة عند مقارنته بالأدوات المساعدة المماثلة وظيفيًا. بسبب هذه الميزة ، يمكن التوصية بـ ZD Soft Screen Recorder لأجهزة الكمبيوتر الأبطأ.

تمنحك مفاتيح التشغيل السريع المحددة مسبقًا وصولاً سريعًا إلى الوظائف التي تحتاجها بشدة. يمكنك إعادة تعيين الإعدادات بالكامل بنقرة واحدة فقط ، التطبيق عبارة عن برنامج تجريبي. يمكنك الدفع مباشرة بعد التثبيت أو في نهاية الفترة التجريبية. هذا هو الخيار الثاني الموصى به ، لأنه في هذه الحالة ، يمكنك تقييم جميع ميزات البرنامج بشكل كامل وإجراء عملية شراء واعية.

تحميل برنامج تصوير الشاشة Screen Recorder تحميل برنامج تصوير الشاشة Screen Recorder بواسطة بحر البرامج on نوفمبر 04, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف