تحميل برنامج جوجل كروم للاندرويد Google Chrome

 أعد تحميل الصفحة على جوجل كروم

عند استخدام متصفح ، قد تلاحظ حدوث عطل أو توقف مؤقتًا عند معالجة موقع معين من داخل المتصفح.

هذا يزعج المستخدمين كثيرًا ، فهم بحاجة إلى إعادة التحميل أو إعادة التحميل باللغة الإنجليزية ، ومن هنا يمكنك استخدام المتصفح مرة أخرى وتحديث الذاكرة.

Google Chrome

إذا كانت هناك مشكلة ، فإن هذه الطريقة أسهل في التعامل معها.

سيُعلم المستخدم ما إذا كان الإنترنت هشًا ، أو ما إذا كان الإنترنت مفصولًا تمامًا.

أو يمكنك إخطار المستخدم إذا كانت السرعة بطيئة ويحتاج المتصفح إلى إعادة التحميل لزيادة السرعة وحل المشكلة.

افتح علامات تبويب متعددة على متصفح Google Chrome

أثناء التعامل مع المتصفح وإجراء أنشطة متعددة في نفس الوقت ؛ يمكنك فتح علامات تبويب متعددة لأكثر من موقع ويب في نفس الوقت ، وهذه الطريقة تبسط العمل بشكل كبير وتمنحك مزيدًا من التحكم في جميع الأنشطة التي تقوم بها.

لكن يرجى ملاحظة أنه في حالة تمكين هذه الميزة ، فمن الطبيعي أن يستهلك الجهاز المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي ، وسيكون أبطأ من الحالة العادية لفتح موقع ويب. لأن ذاكرة الجهاز مبعثرة بين مواقع متعددة وأنشطة متعددة.

لا تقتصر وظيفة فتح علامات تبويب أو علامات تبويب متعددة على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة اللوحية ، نظرًا لحدوث تطورات مذهلة ، يمكنك استخدام هذه الوظيفة على هاتفك الذكي ، ولكن يرجى الحرص على عدم فتح هذه الصفحات لأن الهاتف سيعمل دائمًا ببطء وأنت لا تعرف السبب.

الإشارات المرجعية من Google

إشارة مرجعية يمكنك استخدام هذه الميزة لتسهيل العثور على ما تريد. إذا كان المستخدم يتنقل بين صفحات متصفح Google Chrome ويحب مقالة ويريد العودة إلى تلك المقالة بسرعة ، فهذه ميزة رائعة يعتمد عليها المستخدمون.

هنا يمكنه وضع علامة على المقالة والعودة إليها في أسرع وقت ممكن دون الحاجة إلى البحث مرة أخرى.

إذا فتحت إشارات مرجعية على Google Chrome ، فستجد جميع مقالاتك المفضلة وتأجيل قراءتها ، حتى تتمكن من فتحها في وقت فراغك وتقليبها لتجنب فقدان أي محتوى.

بعد القراءة ، يمكنك حذف الإشارة المرجعية أو حتى الاحتفاظ بالإشارة المرجعية للاحتفاظ بالمقال الذي يريده المستخدم.

في قائمة القراءة أو قائمة القراءة التي يضع فيها المستخدم المقالات أو الكتب التي يحب قراءتها ، توجد أيضًا نفس الأشياء أو الأشياء المماثلة.

كلمة المرور على متصفح جوجل كروم

مع تقدم التكنولوجيا ودخول وسائل التواصل الاجتماعي إلى العمل والحياة العادية ؛ بعد أن اخترق الإنترنت مجال العمل بأكمله ، تلقينا العديد من رسائل البريد الإلكتروني ، وكل بريد إلكتروني يتطلب كلمة مرور مختلفة عن بعضها البعض ، وأقوم بتسجيل الدخول إلى كل تطبيق بنفسي يتطلب كلاهما كلمات مرور مختلفة.


ما الذي يجب علينا فعله ، خاصة في بعض الأحيان ننسى هذه الكلمات وننسىها ، ونضطر إلى استخدام كلمات مرور أخرى مختلفة تمامًا عن البيانات القديمة لإنشاء حسابات جديدة ، وهذا ما يجعل المعلومات القديمة منسية رغم الحاجة إليها ، خاصة إذا تم استخدام البريد الإلكتروني للعمل


لم ينساك Google Chrome هذا مطلقًا ؛ يحتوي المتصفح على وظيفة تخزين قوية ، خاصة فيما يتعلق بكلمات المرور. سيحفظ كلمة المرور تلقائيًا ، ولن ينسى أي كلمة مرور مكتوبة بها. لكن كيف يمكنك استعادة هذه الكلمات؟


سيتطلب ذلك منك اتخاذ بعض الخطوات للسماح للمتصفح بمعرفة أنك تريد كلمة المرور وترغب في الحصول عليها ؛ لذلك ، بمجرد أن تسأل أو حتى تسجل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني ، سيتبع المتصفح ويسألك عما إذا كنت قد نسيت كلمة المرور الخاصة بك ، أو هل تريد منه مساعدتك في ملء حقل كلمة المرور ، حتى دون أن يطلب منك أن تتذكر القيام بذلك بنفسك!

كيف تستعيد كلمة مرور متصفح Google Chrome؟ !

هذه المنطقة مناسبة جدًا لزوار Google ؛ على سبيل المثال ، حاول تسجيل الدخول على Twitter عبر Google باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة المرور.

هنا ، ستسألك Google تلقائيًا إذا كنت تريد أن أتذكر كلمة المرور؟ ! إذا نقرت على "" "حفظ" أو "حفظ كلمة المرور" هنا ، فستحتفظ Google بكلمة المرور هذه.

لذلك إذا قمت بتسجيل الدخول إلى Twitter مرة أخرى ، فسوف تسألك Google عما إذا كنت بحاجة إلى كلمة مرور ، وبعد ذلك يمكنك القول إنني موافق.

لذلك ، سوف يكتب لك متصفح الويب من Google بريدًا إلكترونيًا ، أو حتى كلمة مرور ، في الحقل المحدد لذلك ، حتى لا تجد صعوبة في تذكر أي كلمات أخرى.

ستجد أن الصفحة بأكملها تحتوي على كلمات مرور مهمة يجب أن يتذكرها Google Chrome ، بما في ذلك كلمة مرور Twitter ، بحيث يمكنك النقر فوق الصفحة بأكملها حتى تتمكن من التعامل مع جميع كلمات المرور المهمة على هاتفك أو جهازك.

التحميل من هنا

تحميل برنامج جوجل كروم للاندرويد Google Chrome تحميل برنامج جوجل كروم للاندرويد Google Chrome بواسطة بحر البرامج on يناير 31, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف