تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Magic Uneraser

 برنامج استرجاع الملفات المحذوفة

Magic Uneraser  هوبرنامج استرداد لحذف ملفات Windows سهل الاستخدام ، بغض النظر عن مدة استخدامه ، بالنسبة لنظام Windows ، يمكنه مساعدتك في استعادة البيانات من أي نوع من الوسائط تقريبًا (بما في ذلك محركات الأقراص الثابتة ومحركات أقراص USB وبطاقات الذاكرة وما إلى ذلك).

Magic Uneraser

الميزات الرئيسية لبرنامج استعادة الملفات المحذوفة لأجهزة الكمبيوتر العربية هي التشغيل البسيط والترجمة الممتازة المصممة خصيصًا للمستخدمين العرب. لذلك ، يمكنك تنزيل المنتجات الرقمية العربية مجانًا هنا ، ولا توجد مشكلات عربية.

يمكنك تحليل الوسائط المحددة للعثور على الملفات المناسبة لاسترداد سريع وعمي. إذا تم حذف البيانات التي تبحث عنها مؤخرًا ، فنحن نوصي باستخدام الوسائط الأولى ، وستستغرق الثانية وقتًا أطول كثير ، ولكن في نفس الوقت ، يمكنك العثور على البيانات التي تم حذفها منذ أسابيع أو حتى أشهر. .

يمكن فرز جميع الملفات المكتشفة على الفور حسب نوع المحتوى أو إعداد قناع الفرز. بالنسبة للمستخدمين المبتدئين الذين لم يسبق لهم استخدام هذا البرنامج من قبل ، يوفر Magic Uneraser معالج استرداد. بفضله ، يمكنك العثور على الملفات التي تحتاجها واستعادتها في بضع خطوات بسيطة.

يحتوي التطبيق أيضًا على وظيفة معاينة للتأكد من أنك ستستعيد البيانات المطلوبة.

برنامج مفيد يمكن أن يساعدك في استعادة الملفات من القرص الصلب واستعادة الملفات المحذوفة من كل قرص ، ويوفر مجموعة من الوظائف الملائمة لمساعدتك على استعادة البيانات المفقودة

Magic Uneraser هو برنامج عربي مجاني مصمم لمساعدتك على استرداد واستعادة الملفات المحذوفة أو المفقودة عن طريق الخطأ بسبب فشل Windows ، مثل المستندات أو الموسيقى أو مقاطع الفيديو أو الصور أو البيانات الأخرى.

Magic Uneraser هو برنامج ، بالإضافة إلى دعم جميع أنظمة الملفات مثل FAT و NTFS و NTFS 5 وما إلى ذلك ، يمكنه أيضًا استرداد الملفات والمجلدات المحذوفة من محركات الأقراص الثابتة التالفة وغير المهيأة وبطاقات الذاكرة ومحركات الأقراص. هذه الميزة يمكن لأقوى برنامج استعادة الملفات المفقودة بحيث يمكنك الوصول بسرعة إلى الملفات والمجلدات المخزنة في الكمبيوتر

يمكنك استعادة الملفات المحذوفة من سلة المحذوفات ، واستعادة البيانات من الأقسام المحذوفة والمنسقة ، والبحث عن محتوى القرص وعرض الملفات المحذوفة كما كان من قبل باستخدام مستكشف Windows.

أخيرًا وليس آخرًا ، يسمح لك بمعاينة محتوى الملف قبل استعادة الملف ، وعرض الملفات المحذوفة فقط في اللوحة الرئيسية ، وإجراء بحث وإجراء بحث على النتائج حسب الاسم والتاريخ والحجم والتاريخ الذي تم تعديله أو إنشائه فرز،

برنامج Magic Uneraser هو أحد البرامج الممتازة في مجال استعادة واسترجاع المجلدات والملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر ، حيث يمكنك باستخدام هذا البرنامج استعادة الملفات والمجلدات المحذوفة من محركات الأقراص الثابتة وبطاقات الذاكرة ومحركات أقراص فلاش USB.

يدعم البرنامج جميع أنظمة الملفات: FAT / NTFS / NTFS 5 ، ويمكنه استرجاع ملفات NTFS المضغوطة ويضيف البرنامج وظيفة تخزين الملفات المسترجعة على قرص مضغوط أو دي في دي. للعمل باللغة العربية ، يرجى القيام بما يلي بعد تثبيت البرنامج ، انقر فوق عرض ، ثم انقر فوق اللغة ، ثم حدد العربية.

يحتوي برنامج استعادة الملفات المحذوفة على أدوات لفرز البيانات وتحديد نوع المحتوى وحجمه ومدة التلف. بالنسبة للمستخدمين غير المتمرسين ، يمكنك استخدام معالج الاسترداد التلقائي لضبط الإعدادات بنفسك ، مما يبسط عمل المستخدم. لديها وظيفة معاينة لضمان استعادة الملفات المطلوبة.

تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Magic Uneraser تحميل برنامج استرجاع الملفات المحذوفة Magic Uneraser بواسطة بحر البرامج on نوفمبر 10, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف