برنامج مشغل الصوت AIMP

برنامج مشغل الصوت 

 يمكن لمشغل الصوت AIMP تشغيل أي تنسيق شائع. باستخدام الأداة المساعدة المدمجة ، يمكن بدء تشغيل المشغل بسرعة دون عبء كبير على نظام الكمبيوتر ، ويمكنك بسهولة تحويل الموسيقى المشفرة من تنسيق إلى آخر ، وتسجيل الصوت من ميكروفون أو جهاز صوتي آخر ، تحرير علامات ملفات MP3 ، OGG ، ملفات WMA ، وإعادة تسمية أو فرز ملفات الموسيقى. تم إنشاء البرنامج بناءً على تقييمات المستخدمين للاعبين الآخرين ، لذلك يتركز فيه الأفضل بل والأكثر.

AIMP



تعليمات تنزيل أفضل مشغلات MP3 و Mp4 للكمبيوتر الشخصي مجانًا عن طريق رابط مباشر:

قم بتنزيل برنامج تشغل اغاني mp3 المجاني للكمبيوتر الشخصي 2020 ، والذي يمكنه استخدام تنسيقات ملفات الصوت التالية: wav؛ oops WMA. cda. mp3 ؛ يمثل 2 ؛ يمثل 1 ؛ طن متري. حديث ؛ xm. أن ؛ عيف. UMX. s3 م ؛ مو 3 ؛ وغيرها. يمكن أن تضيف قائمة التنسيقات المدعومة مكونات إضافية ، نوصي بتنزيل AIMP لأنه يحتوي على خيارات مبتكرة يتم تحديثها باستمرار. تخصيص الواجهة وبرمجة ترتيب الموسيقى واستخدام الوظائف لحل مشاكل الموسيقى.

المظهر يمكن تغيير مظهر القائمة (لتنزيل الواجهة الجديدة ، من فضلك افتح الإعدادات) المشغل به معادل 18 نطاقًا يسمح لك بتغيير الصوت إلى أفضل جودة. هناك أيضًا إعدادات مسبقة قياسية لأنواع معينة من الموسيقى المنقولة من برنامج Winamp. بالإضافة إلى المعادل ، هناك 4 مؤثرات خاصة: الكورس ، والصدى ، والفلانجر ، والصدى. لكل منها إعداداته الخاصة المحفوظة

حول أحدث مشغل MP3 للكمبيوتر AIMP:

AMP أو IMP player هو مشغل صوت قوي يسمح لك بالاستمتاع بالموسيقى والصوت المفضل لديك بجودة صوت ممتازة وتأثيرات صوتية جميلة. يحتوي على نافذة يمكن استخدامها لعرض المؤثرات المرئية الإيقاعية ومحرر قائمة التشغيل لتنظيم الملفات الصوتية. إذا كنت بحاجة إلى مشغل لمعالجة بيانات الموسيقى ، فمن المستحسن أن تقوم بتنزيل الاتحاد

يعد برنامج AMP من أفضل البرامج المجانية وخفيفة الوزن حيث يقوم بتشغيل الملفات الصوتية على الكمبيوتر بواجهة سلسة وجميلة وأنيقة وله العديد من الوظائف الفريدة وهو برنامج رائع باستثناء الاستماع إلى محطات الراديو. ، يمكنك أيضًا تشغيل جميع الأغاني عالية الجودة.

إذا كنت تبحث عن مشغل صوتي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وتعبت من العديد من البرامج التي لا يمكنها تشغيل جميع تنسيقات الصوت ، نوصيك باستخدام هذا البرنامج ، "AMP هو أفضل مشغل صوتي لجهاز الكمبيوتر الخاص بك" لأنه يدعم تنسيقات متعددة و العملية دقيقة وواضحة وواضحة وفريدة من نوعها.

يمكن استخدام برنامج AIMP 4 المجاني لأجهزة الكمبيوتر على جميع أنظمة التشغيل ، مثل Windows 10 الجديد ، و 8.1 ، و Windows Vista ، و XP و 7 ، وهو مجاني متوافق مع أنظمة 32 بت و 64 بت لأن حجمه لا يتجاوز 7 ميغابايت ، و خفيف الوزن على الكمبيوتر ولا يشغل مساحة كبيرة على القرص الصلب

يتميز برنامج AMP بخصائص فريدة ، باستثناء أنه مشغل صوتي ممتاز ، ولا نعلم حتى الآن: يمكن للبرنامج تسجيل أي صوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتحويل الملفات الصوتية ، وتحرير العلامات ، والعديد من المزايا.

ستمكنك إعادة تسمية مجموعة الملفات من فرز مجموعة الموسيقى الضخمة وفقًا لأحد القوالب المحددة في بضع دقائق.

تحميل البرنامج من هنا

برنامج مشغل الصوت AIMP برنامج مشغل الصوت AIMP بواسطة بحر البرامج on نوفمبر 18, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف