تحميل برنامج الترا ايزو UltraISO

برنامج الترا ايزو

 البرامج الشعبية للأقراص المدمجة وأقراص DVD. تتيح لك وظائف البرنامج إنشاء صور قرص محاكاة وإضافة وحذف الملفات منه وتحسين بنية القرص الافتراضي. اعتبارًا من عام 2017 ، يمتلك برنامج الترا ايزو واجهة بـ 42 لغة ويدعم أكثر من 30 تنسيقًا للملفات.

UltraISO

توفر واجهة البرنامج 3 مجموعات وظيفية مستقلة: النافذة الرئيسية ونافذة التحرير ومتصفح الملفات. لذلك ، يمكن للمستخدمين نقل الملفات بسرعة وسهولة لإنشاء أقراص جديدة. تشمل الوظائف الأساسية للبرنامج ما يلي:

تثبيت محرك أقراص افتراضي ، يمكنه نسخ المعلومات المسجلة على الوسائط الافتراضية ؛

• تسجيل الصور في أي مجموعة من الملفات.

• تسجيل أقراص قابلة للتمهيد / محركات أقراص فلاش.

• سجل على الوسائط المادية.

• استخراج قطاع التمهيد HDD.

• القدرة على تثبيت التنزيلات التلقائية.

• إنشاء مجلدات وتحرير محتويات صورة القرص.

يدعم UltraISO ISO 9660 و Joliet ، ويستخدم تنسيق ملف ISZ الداخلي لضغط البيانات وتشفيرها. تدعم تطبيقات الجهات الخارجية (مثل أدوات DAEMON) هذا التنسيق. ميزة هذا البرنامج هي صغر حجمه: سوف يشغل UltraISO في الواقع بضعة ميغا بايت من القرص الصلب. يحتوي البرنامج أيضًا على واجهة بسيطة وعمل عالي السرعة. خلق صورة- ما عليك سوى استخدام الماوس لسحب وإسقاط الملف المطلوب من نافذة المتصفح إلى نافذة التحرير ، ثم حدد العملية المطلوبة من قائمة شريط الأدوات.

يوفر UltraISO نسخة مدفوعة تعمل بكامل طاقتها. الإصدار المجاني ليس لديه القدرة على التعامل مع صور القرص الأكبر من 300 ميغا بايت ، لذلك قد تكون كفاءته الوظيفية أقل مقارنة بأقرب منافس. تم إصدار الإصدار الأول من البرنامج في عام 2002 ، مع حقوق التوزيع الحصرية المجانية. ظهرت النسخة المدفوعة فقط مع Index Pro في عام 2006.

يحتوي أحدث برنامج True ISO على أحدث إصدار لعام 2020 ، ويحتوي على مجموعة شاملة من الميزات وجميع الأدوات اللازمة لإنشاء الملفات وتحريرها واستخراجها من ملفات ISO.

محلل تنسيق ملفات ISO يمكنه حاليًا معالجة جميع أنواع ملفات الصور تقريبًا ، بما في ذلك ISO و BIN ، ويدعم التنسيقات الجديدة التي سيتم إنشاؤها ، ولكن يمكنه فتح هذه الملفات واستخراج الملفات والمجلدات مباشرةً ، وتحرير الصور الأخرى تحويل إلى تنسيق ISO قياسي

يستخدم برنامج UltraISO نافذتين ، كل نافذة بها أزرار لنقل الملفات أو حذفها ، أو إنشاء ملفات أو مجلدات جديدة ، أو نقل الملفات والمجلدات بالسحب والإفلات ، أو النقر بزر الماوس الأيمن لحذف أو إنشاء ملفات أو مجلدات جديدة .. احصل على أحدث إصدار من برنامج True ISO الجديد لنسخ وحرق C DIY مجانًا للكمبيوتر

المصدر : برامج كمبيوتر

التحميل من هنا

تحميل برنامج الترا ايزو UltraISO تحميل برنامج الترا ايزو UltraISO بواسطة بحر البرامج on نوفمبر 17, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف