تحميل برنامج التوصيل للاندرويد uber

 أهم ميزات وإعدادات تطبيق أوبر للتوصيل

يجب أن يحتوي تطبيق uber على مجموعة واسعة من الوظائف من أجل تقديم الخدمات لملايين المستخدمين حول العالم ، لذلك من خلال هذه الفقرة سوف نفهم كل هذه الوظائف وهي:

uber

الواجهة الرئيسية: بعد إتمام التسجيل في أوبر ستجد مظهر الشاشة الرئيسية وتجد 3 شروط في أعلى الشاشة. عند النقر فوقه ، ستجد شاشة فرعية بجوار الشاشة تعرض جميع الخدمات المتوفرة في التطبيق ، وسنتعرف على كل من هذه الخدمات.

رحلتك: عند النقر فوقه ، ستظهر قائمتان في أعلى الشاشة:

السابق: يشير هذا إلى جميع الرحلات التي قمت بها في الماضي.

قريبًا: هذا يعني أن جميع الرحلات المحجوزة من الآن فصاعدًا ، ستركبها لفترة من الوقت.

المساعدة: عند النقر فوق رمز المساعدة ، ستجد مجموعة رائعة من الخدمات ، ويمكن لتطبيق أوبر القديم مساعدتك في فهم هذه الخدمات ، مثل فهم المشكلات التي قد تواجهها أثناء الرحلة ، وكيفية التعامل معها ، وكيفية ذلك استعادة حقوقك أو المبلغ المدفوع مسبقًا ، وهناك أيضًا رمز لفهم طريقة الدفع وكيفية استخدام الدفع الائتماني المجاني في الحساب وكيفية الدفع ، ويمكنه أيضًا تقديم المشورة القانونية حول التطبيق وكيفية استخدام أوبر في المطار و مزيد من المعلومات حول قضايا أخرى. ولا تنس أن رمز المساعدة يحتوي على رمز دليل Uber ، والذي يعرض جميع المعلومات حول Uber وخط سير الرحلة Uber ومعلومات الدفع. رمز التسجيل هو معلوماتك الشخصية المسجلة في التطبيق حتى يتمكن السائق من التعرف عليها بسهولة وأكثرها في التطبيق الأيقونة المهمة هي التركيز على ذوي الاحتياجات الخاصة حيث توضح هذه الأيقونة كيفية التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وتلبية متطلباتهم وكيفية التحدث معهم.

الدفع عبر Uber: يوضح هذا الرمز طرق الدفع التي يمكنك استخدامها ، سواء كانت نقدًا أو كوبونات أو طرق أخرى ذكرناها سابقًا.

Hitchhiking: تدعوك هذه الأيقونة إلى استخدام رمز الدعوة المتاح ودعوة أصدقائك لنشر التطبيق مع أصدقائك من خلاله ، حيث يوفر لك كوبونات خصم Uber أو Uber مجانية.

الإعدادات: رمز الإعدادات (يُستخدم خصيصًا لإعدادات بيانات التسجيل التي تقدمها على Uber) ، بالإضافة إلى المعلومات الشخصية ووظيفة إضافة معلوماتك الخاصة (مثل إضافة منزل أو إضافة عنوان عمل) ، كما أنه يحتوي على إعداد خصوصية (مما يسمح لك بتعيين الإشعار والموقع) وأيقونة تسجيل الخروج (التي يمكن استخدامها للإعداد) ستخرج من التطبيق نهائيًا.

تم تسليم خطة تسعير تطبيق أوبر بعد زيادة أسعار البنزين في عام 2020

أكد المدير العام لشركة أوبر أن التطبيق يشبه العديد من وسائل النقل المختلفة التي ارتفع سعرها مع الزيادة الأخيرة في أسعار الوقود ، وهو ما يتماشى مع قرار الحكومة الجديد ، وخطة أسعار السفر على النحو التالي: -


لم تقم الشركة بزيادة السعر المبدئي للرحلة بنفس سعر خدمة Uber X لأنها بدأت بسعر 7.25 جنيه مصري وهو ما يزال الحال كذلك.

أما بالنسبة لسعر الكيلومتر في هذه الخدمة ، فقد ارتفع السعر بشكل طفيف ، من 2.40 جنيه إلى 2.70 جنيه ، بينما كان سعر الكيلوجرام في خدمة Uber Select 3.5 جنيه فقط ، وهو أيضًا ارتفع إلى 3.95 جنيه.

إذا وصل قبطان السيارة قبل وصول مقدم الطلب ، يتم حساب وقت الانتظار بـ 40 بيسًا بدلاً من 25 بيسًا ، وتحافظ خدمة Uber Select على نفس قيمة وقت الانتظار ، وهي 65 باسًا.

في الماضي ، كانت رحلة تطبيق أوبر تبدأ من 10 جنيهات ، لكن الحد الأدنى للسعر الأولي ارتفع إلى 12 جنيهاً.

ميزات تطبيق أوبر ، أحدث إصدار مجاني لأجهزة Android و iPhone

على الرغم من ظهور تطبيقات أخرى تنافس خطة Uber 2020 ، منذ أن أصبح التطبيق شائعًا على هواتف Android و iPhone ، فهو بالفعل على عرش خدمات التوصيل وحجوزات سيارات الأجرة ، لذلك لا يزال التطبيق ومفهومه الأساسية ، وذلك لما تتمتع به من مميزات عديدة ومتميزة وهي:


السيارات في أوبر مريحة وآمنة: يمكنك اختيار سيارة الأجرة التي تحتاجها من بين مجموعة متنوعة من سيارات الأجرة ، فهي جميعها سيارات مريحة جدًا ، لذلك لا داعي للقلق عند طلب سيارة للسفر لمسافات طويلة ، فكل القادة مرتاحون جدًا. موثوقة ، بحيث يمكنك حجز سيارة دون قلق أو رهبة.

إمكانية حجز سيارة في أي وقت: يمكن للعملاء الأعزاء استخدام تطبيق أوبر على الهاتف لحجز سيارة لك في وقت مناسب ، وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن حجز السيارة مسبقًا ، ويمكنك طلب السيارة في الخدمة فورًا ، وبالتالي فإن التطبيق متاح 24 ساعة في اليوم اليوم.

إمكانية تحديد الأجرة: من أهم وظائف برنامج أوبر تحديد الأجرة قبل أن تصل إلى المكان الذي تريد الوصول إليه ، لذلك لا توجد مشكلة عند الدفع ، لأن هذا يحدث عندما تستأجر سيارة من أماكن تأجير مختلفة الوضع ، ولكن هذا التطبيق يوفر لك الدفعة المقدمة التي تريدها.

تخفيض الأسعار: حتى إذا كنت تحجز سيارة مريحة وآمنة ، فقم بتنزيل Uber ، لكن أسعارها المنخفضة مناسبة لجميع أنواع المستخدمين ، لذلك ينتشر التطبيق بسرعة في جميع أنحاء العالم.

طرق الدفع: يوفر لك برنامج توصيل Uber العديد من طرق الدفع ، سواء عن طريق بطاقة الائتمان ، أو الدفع عند وصولك إلى الموقع المطلوب ، أو طرق الدفع الإلكترونية الأخرى التي تناسبك ، وسوف نفهمها عندما نقدم ميزات التطبيق .

خدمة النقل المجانية: توفر خدمة Uber عددًا كبيرًا من الخصومات والتخفيضات وخدمة النقل المجانية للعملاء والمستخدمين الذين يدعون الأصدقاء لتنزيل التطبيق واستخدامه. في كل مرة يقوم أحد الأصدقاء بتنزيل هذا التطبيق ، سيزيد التطبيق رصيدك المجاني ، يمكن استخدامها لحجز سيارة وتقديم خدمة ركوب مجانية بسهولة ويسر. يمكن القيام بذلك عن طريق النقر فوق رمز "Free Ride" ، وفهم الرصيد الحالي ، وطلب سيارة ودفع الأجرة من الرصيد الموجود في الرمز.

تطبيق مجاني: تطبيق أوبر هو أحد التطبيقات المجانية ، يمكنك بسهولة تنزيل أوبر من خلال الرابط الموجود أسفل المقالة على موقع الويب الخاص بي للهاتف المحمول لسهولة التنزيل على هواتف أندرويد وآي فون.

دعم أنظمة التشغيل المختلفة: يمكنك تشغيل تطبيق أوبر على جميع أنظمة تشغيل الهواتف المختلفة ، فهو يدعم جميع الأنظمة ، وتقوم الشركة التي تطور هذا التطبيق بتطويره باستمرار ليناسب جميع أنظمة التشغيل الجديدة ، بحيث يمكن تشغيله بشكل طبيعي .

التحميل من هنا

تحميل برنامج التوصيل للاندرويد uber تحميل برنامج التوصيل للاندرويد uber بواسطة بحر البرامج on فبراير 04, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف