تحميل برنامج فايبر للاندرويد Viber

 اهم خصائص ومميزات برنامج فايبر

قادر على إنشاء رابط اتصال بين الألياف الضوئية على الهاتف الذكي وتحميله على شبكة الألياف الضوئية لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية

Viber

قد يحتاج بعض الأشخاص إلى أداء مهام على أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم ومتابعة عملهم ومتابعتها ، فلا تلجأ إلى حمل هواتفهم لإكمال أعمالهم وواجباتهم ، لذلك يفضل بعض الأشخاص وضع نسخة من إصدار Viber على سطح مكتب حواسيبهم الشخصية ، ويمكن الحصول عليها من خلال تطبيق Viber. ويتم ذلك بالطريقة التالية: بالضغط على "الإعدادات" ثم "الحسابات" ، سيتم عرض سلسلة من الإعدادات ويمكنك النقر فوق "، والتي يمكنك من خلالها تنزيل التطبيقات على الشاشة الرئيسية لسطح المكتب أو الجهاز اللوحي.

حساب مغلق

يمكن للمستخدمين تعطيل حساب Viber الخاص بهم مؤقتًا حتى يمكن استردادهم بسهولة لاحقًا ، ولكن يرجى ملاحظة أنه سيتم حذف جميع البيانات والمعلومات المخزنة في هذا الحساب باستثناء عدم القدرة على استرداد الرسائل النصية بينك وبين أصدقائك ، ويمكنك الوصول إلى هذا الإعداد بالطرق التالية ، الضغط على الإعدادات ، ثم الانتقال إلى الحساب ، ثم الانتقال إلى خيار إلغاء تنشيط الحساب ، من أجل تعطيل الحساب

خصوصية التحكم في الحساب

يمكّنك برنامج Viber من التحكم في جميع الأشياء المتعلقة بخصوصية حسابك. يمكنك وضع بعض الحالات عبر الإنترنت ، والتي ستتغير تلقائيًا بعد مرور 24 ساعة ، وسيخبرك التطبيق بأن صلاحية الحالات التي قمت بتعيينها قد انتهت ، لذلك يمكنك إضافة حالات جديدة.


بالإضافة إلى إخفاء إمكانية رؤية الرسائل المرسلة إليك من قبل أصدقائك على الرغم من قراءتها ، حيث أن التطبيق يقوم على مبدأ العدالة ، إذا اخترت هذا الإعداد ، فلن تعرف بالتأكيد ما إذا كان أصدقاؤك يرونك أخبار.



 

بالإضافة إلى التحكم في من يمكنه رؤية صورة ملفك الشخصي ، إذا نقرت على الدائرة المجاورة لهذا الخيار ، فإنك توافق على جميع المشتركين في التطبيق ، سواء كانوا أصدقاء قمت بمشاركتها في التطبيق لا يزال جميع المشتركين في التطبيق ، حتى الأشخاص الذين لا تعرفهم ، يمكنهم رؤية صورة ملفك الشخصي لك.

يمكنك الاستمتاع بصوت نقي من خلال تشغيل إعداد "استخدام نظير إلى نظير" لإجراء مكالمة هاتفية واضحة. سينشر هذا الإعداد عنوان IP الخاص بك إلى المستلمين الذين تتحدث إليهم أثناء هذه المكالمة الهاتفية. يمكنك الانتقال إلى " الإعدادات "وانتقل إلى" الخصوصية "من هنا للوصول إلى هذا الإعداد. سينقلك إلى جميع الإعدادات التي ذكرناها والتي يمكن تعديلها حسب الرغبة.

الوسائط وتخزين الصور ومقاطع الفيديو

يمكنك برمجة Viber في أحد إعدادات Viber للتحكم في تنزيل الصور من الأصدقاء وتنزيل مقاطع الفيديو المستلمة طوال اليوم. صورة ، حتى لا تنفد ذاكرة الهاتف ، لذا فإن هذا الأمر سيعطل حركة الجهاز أو يبطئ عمله ، لذا يمكنك النقر فوق هذا الخيار لإيقاف التحميل التلقائي للصور.

بالإضافة إلى ذلك ، يسمح لك هذا الإعداد أيضًا بإيقاف تنزيل الصور ومقاطع الفيديو (إلا في حالة عدم اتصال الهاتف بشبكة Wi-Fi) ، ولديه القدرة على إيقاف تنزيل أي فيديو تلقائيًا فقط عندما تريد التنزيل ، فقط حدد إرسال إلى الفيديو الخاص بك على ما يرام. لن يتم تنزيله تلقائيًا ، يمكنك الوصول إلى إعدادات هذه الخيارات من خلال زيارة "الإعدادات" ثم "الوسائط والتخزين" من هناك.


التحكم في كيفية عرض المظهر

يمكنك الانتقال إلى قسم المظهر من صفحة "الإعدادات" للتحكم فيه ، سينقلك هذا الخيار إلى الخلفية "الافتراضية الافتراضية" ، والمحاطة بإطار أبيض فارغ. يمكنك الاختيار حسب تفضيلاتك.

الاعدادات العامة

يوجد إعداد يسمى "عام". من خلال هذا الإعداد ، يمكنك عادة التحكم في عناصر معينة من برنامج Viber ، وأهمها وظيفة عرض جميع جهات الاتصال وإضافة جهات اتصال على Viber Messenger. بالإضافة إلى وظيفة النقل ، يتم أيضًا تحديد لغة البرنامج. جهات الاتصال الخاصة بك ، والقدرة على التحكم في قص الصور أو إضافة بعض المرشحات قبل إرسال الصورة من Viber نفسها إلى الأصدقاء ، وهذا الإعداد في الإعداد الأخير.

أرسل المستندات أو الصور أو الملصقات أو الرسومات إلى الأصدقاء

لوحة الدردشة بينك وبين الصديق الذي تريد إرسال رسالة تسمح لك بمشاركة بعض الصور أو الملفات معه ، بالإضافة إلى أنه يمكنك مباشرة التقاط صورة في الوقت الحقيقي وإرسالها إليه على الفور ، ويمكنك مشاركة عدد الأصدقاء ليس فقط لذا ، ويمكنك أيضًا إرسال الكثير من المعلومات حول حالتك ، بالإضافة إلى بعض الملصقات الجذابة التي يمكنك تبادلها مع بعضها البعض ، ويمكن مشاركة الموقع بينكما.

أهم إعداد يوفره تطبيق Viber لجميع مشتركيه ومستخدميه هو القدرة على رسم أو كتابة رسائل نصية بطريقة جديدة ورائعة ، لتتمكن من إرسال ملصق بنص جميل ، يمكنك تكبير الملصق وتصغيره حسب الحاجة ، و يوجد أيضًا قلم على صفحة الرسم ، يمكنك اختيار سمك خط اليد الذي تريد تغييره والقدرة على اختيار أكثر من لون في اللوحة.

بعد الرسم يمكنك ارساله مباشرة الى الاصدقاء او حفظه وتخزينه على هاتفك الذكي وارساله حسب فترة زمنية محددة من ثانية الى عشر ثوان ويمكنك ارساله دون تحديد فترة زمنية مماثلة على سناب شات

تحميل برنامج فايبر للاندرويد Viber تحميل برنامج فايبر للاندرويد Viber بواسطة بحر البرامج on فبراير 03, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف