تحميل برنامج فى بى ان للاندرويد VPN Master

 ميزات تطبيق VPN Master

يتمتع Master VPN Master بالعديد من المزايا ، فهذه المزايا تجعله من أفضل التطبيقات لتغيير IP ، لذلك يحق لك تصفح العديد من المواقع التي ليس من السهل استخدامها ، وفيما يلي مزاياها:

VPN Master

التطبيق المجاني: يعتبر أفضل تطبيق VPN مجاني ويمكن تنزيله بسهولة من متجر Google Play أو متجر التطبيقات ، أو من خلال الرابط في أسفل هذه المقالة.

حجمه خفيف جدًا: يتميز هذا التطبيق بصغر حجمه ولا يشغل مساحة الذاكرة الداخلية للهاتف ، لذلك لن يؤثر سلبًا على أداء الهاتف أو أداء التطبيقات فيه أثناء التشغيل.

سرعة الإنترنت: عند تصفح مواقع الويب غير المتاحة أو المحظورة في بلدك ، أو عند تصفح الإنترنت بشكل عام ، يمكن لهذا التطبيق زيادة سرعة الإنترنت.

الخصوصية والأمان: يعتبر تطبيق VPN Master أحد التطبيقات التي تخفي وتشفِّر بياناتك الشخصية بشكل دائم ، لا سيما عند تصفح المواقع غير المتاحة لك أو تنزيل التطبيقات والألعاب المحظورة في بلدك / منطقتك. لذلك فهو تطبيق يتمتع بالخصوصية والأمان عند التصفح.

تسجيل الدخول: لا حاجة لتسجيل الدخول للتشغيل ، فقط قم بتنزيله على هاتفك وابدأ تشغيله على الفور.

نظام التشغيل: يدعم هذا التطبيق جميع أنظمة تشغيل هواتف Android و iPhone.

تغيير IP: يتيح لك هذا التطبيق تغيير IP إلى IP الخاص بأي دولة أخرى.

وقت غير محدود: يمكنك استخدام هذا التطبيق بسهولة ويسر في أي وقت لأنه أحد التطبيقات التي ليس لها وقت محدد للتشغيل.

حمايتك من المتسللين: هذا التطبيق يحميك من المتسللين والمتسللين ، لأن جميع بياناتك مخفية ومشفرة ، فلا يستطيع أحد الوصول إلى بياناتك أو التطفل عليها.

تصفح المواقع المحظورة: أكبر ميزة لهذا التطبيق هي القدرة على تصفح المواقع غير المتوفرة في بلدك / منطقتك بحرية وأمان ، كما يمكنك بسهولة وسهولة تنزيل التطبيقات والألعاب غير المتاحة لك.

سهل الاستخدام: هذا التطبيق هو أحد التطبيقات سهلة الاستخدام ، لذلك لا تحتاج إلى خبرة في هذا المجال لتشغيله.

اللغة: يدعم هذا التطبيق اللغة العربية لذلك يسهل التعامل معه.

بعض المشاكل التي قد تواجهها عند استخدام VPN Master

أكد بعض الأشخاص أنه عندما تريد تصفح العديد من مواقع الويب التي تم حظرها سرًا عن طريق تغيير الخادم الذي يوفره التطبيق ، فقد يتم إرشادك عند استخدام الشبكة الافتراضية. بعد النقر فوق تنشيط وظيفة استخدام خوادم افتراضية أخرى ، هذه المشكلة قد يتسبب ذلك في سرعة بطيئة.مقارنة بالاستخدام العادي فمن المؤسف أن تفتح الموقع لأن وقت التنزيل باستخدام خادم خارجي مخصص يستغرق وقتًا أطول من الخادم العادي ، لذا فهذه المشكلة هي أكبر مشكلة قد تواجهك عند استخدام البرنامج واحد.

قد يكون من الضروري التحقق من بياناتك وأنشطتك في خدمات VPN الخاصة. قد يعتقد بعض الأشخاص أن استخدامك للخوادم الخاصة على الشبكات الافتراضية الأخرى قد يحمي بياناتك وأنشطتك على ذلك الخادم ، وبالمقارنة بتصفح الخوادم العادية ، يمكنك إجراء أنت آمن وخاص ، لكن هذا خطأ. هناك بعض الشركات التي لديها VPN تراقب بيانات وأنشطة المستخدمين للاستخدام ، ثم تبيعها لبعض المعلنين من أجل استهداف المواد الإعلانية لأن بعض الناس يعتقدون أن تغيير عنوان IP هو عنصر من عناصر الأمن ولكن للأسف هذا هو الواقع.

تحميل برنامج vpn master لا يعني أن جميع المواقع متاحة ، لأن البعض يعتقد أن تطبيق Master VPN هو ملاذ آمن لفتح جميع المواقع المحجوبة ، دون أي قيود ، وتنزيل التطبيق سهل للغاية ، ولكن بعض البرامج لا يمكن فتحها والوصول إليها خادمه صعب للغاية.

الواجهة الرئيسية لتطبيق Master Vpn

عندما تفتح برنامج vpn الرئيسي ، ستجد الواجهة الرئيسية ، وهي واجهة بسيطة للغاية. في منتصف الشاشة ، ستجد كلمة Go وخيارين في أسفل الشاشة. يمكنك اختيار ما تريد ، وسنتعرف على هذه الرموز الفرعية في الأسطر القليلة التالية.

رمز Go: رمز Go في منتصف الواجهة الرئيسية. عند النقر فوق هذا الرمز ، ستظهر شاشة فرعية تطلب منك إنشاء اتصال دائم بالشبكة الافتراضية. إذا كنت جاهزًا ، فاضغط على "موافق".

رمز خادم أسرع: يقع هذا الرمز أسفل الواجهة الرئيسية. عند النقر فوق هذا الرمز ، سيتم عرض جميع الخوادم المتاحة في التطبيق. يمكن استخدام هذه الخوادم للوصول بسهولة إلى المواقع المحجوبة ، لذا يمكنك اختر بين الخوادم المجانية.

إعدادات برنامج Master Master Vpn

في الجزء العلوي من الشاشة الرئيسية ، هناك 3 شروط: عند النقر عليها ، ستظهر قائمة فرعية بها العديد من الخيارات لمساعدتك في استخدام هذا التطبيق ، بما في ذلك الخيارات التالية:

الترقية إلى أيقونة VIP: عند النقر فوق هذا الخيار ، ستجد أنه ينوي شراء الإصدار المدفوع من هذا التطبيق للحصول على ميزات وامتيازات أكثر من الإصدار المجاني. إذا كنت ترغب في شراء الإصدار المدفوع في غضون شهر واحد ، فسيتم عرض الكل المبلغ المطلوب ، إذا كنت تريد استخدام الإصدار المدفوع خلال عام واحد ، فسيتم عرض المبلغ المطلوب.

أيقونة "التطبيقات التي تستخدم VPN": عند النقر فوق هذا الرمز ، سترى شاشة تحتوي على جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك ، ومن خلال هذا الرمز ، يمكنك التحكم في حالة هذا التطبيق في أي من هذه التطبيقات على هاتفك. استعمال.

رمز المساعدة: عند النقر فوق هذا الرمز ، سيتم عرض البريد الإلكتروني الخاص بالتطبيق نيابة عنك ، كل ما عليك فعله هو إرسال المشكلة التي تواجهها ، ثم إرسالها إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي عرضته سابقًا.

الشبكة: يوضح لك رمز الشبكة سرعة الشبكة الحالية والقدرة على تحديد سرعة التنزيل التي تريدها عند تصفح المواقع المحجوبة أو تنزيل التطبيقات والألعاب غير المتاحة.

أيقونة أخبر أصدقاءك: تتيح لك هذه الأيقونة نشر رابط لهذا التطبيق مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي سواء عبر WhatsApp أو Messenger أو Bluetooth أو نسخ رابط التنزيل ، كل هذه الخيارات متاحة لك.

رمز مثل رمزنا: بعد النقر فوق هذا الرمز ، سيتم توجيهك إلى صفحة التطبيق الرئيسية على Facebook ، وهذه الصفحة خاصة بهذا التطبيق. إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك تقديم اقتراحات والكتابة على هذه الصفحة ، ومتابعة المشاركات المنشورة على هذه الصفحة.

إعدادات التطبيق الخارجي: يحتوي هذا الرمز على مجموعة من الخيارات التي يمكنك من خلالها ضبط إعدادات التطبيق (افتح التطبيق بانتظام أو تشغيل التطبيق بشكل دائم) ، وضبط المنبه (إذا كنت تريد أن يتم تنبيهك عند تلقي أي إشعار) ، و توفر لك أيقونة "من نحن" كل المعلومات التي تريد معرفتها. حول هذا التطبيق.

التحميل من هنا

تحميل برنامج فى بى ان للاندرويد VPN Master تحميل برنامج فى بى ان للاندرويد VPN Master بواسطة بحر البرامج on فبراير 02, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف