تحميل برنامج انتى فايرس AntiMalware

برنامج انتى فايرس 

 برنامج ممتاز يمكن أن يساعدك في إزالة البرامج الضارة وجميع الإصابات الموجودة على جهازك من خلال تقنية فريدة وفريدة من نوعها لإزالة جميع أنواع العدوى الضارة والفيروسات وأحصنة طروادة والبرامج المخفية غير المرغوب فيها على جهازك.

AntiMalware


كيفية إزالة فيروس من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، تتيح لك الأداة المساعدة Windows 10 Zemana AntiMalware التحقق بعناية من الملفات الضرورية للحصول على رموز خطيرة. استخدم خمسة محركات حديثة لمكافحة الفيروسات - ESET و Avira و AVG و Kaspersky و Bitdefender للتحليل في "سحابة" خاصة (سحابة مسح Zemana). كل ما يحتاجه المستخدم

يمكن للبرنامج حذف الملفات الضارة من الكمبيوتر البرنامج مجاني ويحتوي على تحديثات مستمرة لمحاربة البرامج الضارة ولا يقلل من سرعة الكمبيوتر كما يمكنه حماية الكمبيوتر وحمايته من فيروسات الفدية. قم بإزالة Rootkit ، وإصلاح الملفات التالفة ومسح المتصفح من المرفقات والإعلانات المزعجة.

بمساعدته ، يمكن لـ Zimana Anti Mallor مسح الملفات الضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه يمكنه فحص القرص الصلب بحثًا عن أي برامج ضارة وفيروسات وأحصنة طروادة ، ومن ثم يمكنك حذفها بسهولة باستخدام هذا الماسح السريع ومحرك الأقراص القوي هم.

Zemana AntiMalware يجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنًا وخاليًا من الفيروسات وأحصنة طروادة وأحصنة طروادة والملفات الضارة الأخرى. يرجى استخدام الرابط المباشر أدناه للحصول عليه.

Zimana هو برنامج حذف الملفات الأفضل والأسرع والأكثر موثوقية. النتائج جيدة جدًا. يقوم بفحص الملفات وجميع الأقراص الصلبة ومحتوى Windows للعثور على أي تهديدات في النظام ، ثم يقوم بمسح جميع الملفات المصابة ، أحصنة طروادة والفيروسات الخطيرة ، حتى لا تتلف الجهاز وتصيب الملفات بطريقة مشفرة..

Zemana AntiMalware هو ماسح ضوئي مجاني للكمبيوتر لاختراق برامج التجسس وبرامج التجسس على الكمبيوتر.تتوفر أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة مع أحدث إصدار على الفور.وهو يدعم جميع أنظمة Windows مثل Windows 10 و Windows 8 و Windows 7 و Windows XP. وأنظمة 32 بت و 64 بت.

Zemana AntiMalware هو واحد من أفضل البرامج المصممة للبحث عن برامج التجسس والتسلل وملفات البرامج الضارة في الجهاز عند تصفح الإنترنت وحذفها وحظر البرامج عبر الإنترنت ومنعها من الوصول إلى الجهاز.

عادةً ما يتم تنزيل الإصدار المجاني من Zeman Antimalware واستخدامه كحماية إضافية أو عند اكتشاف فيروس. لتحليل الكائنات التي يحتمل أن تكون خطرة ، تحتاج إلى تشغيل الأداة ، ثم سحب الملفات المشبوهة إلى نافذة الواجهة بالماوس. سيقوم التطبيق بفحص الكائنات الموجودة في "السحابة" والإبلاغ عن النتائج. إذا كانت سرعة التحليل عالية ، فهذا رائع.

برنامج Zimana Ant Malware هو برنامج جديد وآمن للغاية يمكن استخدامه على جهازك ومناسب لجميع أنظمة Windows وهو مجاني ومتوافق مع أنظمة 32 بت و 64 بت ويمكن تنزيله من موقع جزيرة الخيال مباشرة من خلال رابط. تحميل عبر الرابط المباشر أدناه.

أقوى برنامج مضاد للتجسس متوافق مع جميع برامج مكافحة الفيروسات والحماية على الكمبيوتر ، ويمكن استخدامه مع وظيفة مكافحة الفيروسات في الكمبيوتر ، لذلك لديك جهاز حماية قوي للغاية يمكنه حماية الجهاز والملفات المهمة ومنعها من التكون القرصان.

تحميل برنامج انتى فايرس AntiMalware تحميل برنامج انتى فايرس AntiMalware بواسطة بحر البرامج on أكتوبر 27, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف