تحميل برنامج زوم عربي Zoom

 برنامج زوم

ربما يستخدم المعلمون والمدرسون سكايب للدورات التدريبية عبر الإنترنت في أغلب الأحيان ، ولكن هناك العديد من الأنظمة الأساسية الأخرى الجيدة ، وأحيانًا أفضل من سكايب المفضل لدي.النظام الأساسي الأكثر استخدامًا هو Zoom. استخدم اللغة العربية في الرابط المباشر أدناه

Zoom


Zoom هي خدمة لمؤتمرات الفيديو لطلاب المدارس الابتدائية والمؤتمرات عبر الإنترنت والتعلم عن بعد ومذكرات القرآن والدورات العملية. حتى قبل الوباء ، كانت Zoom واحدة من أكثر خدمات مؤتمرات الفيديو شيوعًا ، ولكن بسبب العزلة ، كانت تستخدم بشكل أساسي من قبل الشركات. ينضم المزيد والمزيد من الشركات إلى Zoom ويتحولون إلى العمل عن بعد وعن بُعد - حيث يدرس ملايين الأشخاص الآن في المنزل أو الدردشة مع الأصدقاء.

برنامج Zoom للاجتماعات عبر الإنترنت ، يمكن لأي شخص لديه حساب تنظيم الاجتماعات ، بينما يتيح الحساب المجاني 40 دقيقة من مؤتمرات الفيديو. رسوم الخطة المدفوعة غير محددة ، ومناسبة للاجتماعات ذات الأحجام المختلفة ، ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 100 مشارك ، والرسوم الشهرية 14.99 دولارًا أمريكيًا.هناك خطط رسوم أخرى (تجارية ، شركة) ، لكن التكلفة مرتفعة جدًا كثير.

يعد برنامج Download Zoom مناسبًا جدًا للدورات التدريبية الفردية والجماعية ، حيث يمكن للطلاب تسجيل الدخول إلى الهاتف من جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي ، ويمكن لأي شخص لديه رابط أو معرف مؤتمر المشاركة في مؤتمر فيديو. يمكن جدولة الحدث مسبقًا مع ارتباط متكرر ، أي للحصول على دورة تدريبية دائمة في وقت محدد ، يمكنك إنشاء نفس رابط تسجيل الدخول.

تتوافق خطة محاضرة Zoom مع دليل السلامة. تدعم منتجات Zoom Video Communications، Inc. التشفير من طرف إلى طرف. من المعتقد عمومًا أن هذه التقنية يمكنها حماية البيانات من مستخدم إلى آخر.. بعبارة أخرى ، لا يستطيع الغرباء القراءة. حتى مطوري الخدمة يجب أن يأخذوا زمام المبادرة لتنزيل أحدث إصدار من برنامج Zoom Cloud Conference لأجهزة الكمبيوتر الجديدة والربط مباشرة من الموقع الرسمي لجميع أنظمة تشغيل Windows ، Windows 10 و 8 و 7 ، بالإضافة إلى أنظمة 32 و 64 بت.

قم بتنزيل اجتماع سحابة Zoom للاجتماعات والاجتماعات عبر الإنترنت. تستخدم هذه الخدمة عادة لاجتماعات العمل أو التعلم عن بعد. يمكنك تنزيل Zoom على الكمبيوتر الشخصي والهواتف المحمولة (لجميع أنظمة التشغيل الشائعة). يتجاوز الجمهور اليومي لهذه الخدمة 200 مليون شخص كل يوم

كيف تستعمل؟ عند بدء البرنامج ، سيُطلب منك الانضمام إلى اجتماع موجود. نافذة منبثقة تطلب من المستخدم إدخال معرف الاجتماع واسمه. فيما يلي نوعان من الإعدادات التي يمكن استخدامها لتشغيل / إيقاف تشغيل الفيديو أو الصوت. أثناء الاجتماع عبر الإنترنت ، يمكنك فتح عرض الدردشة بالنقر فوق الرمز المقابل ومشاركة الشاشة وما إلى ذلك.

تتيح لك الخدمة توصيل ما يصل إلى 100 مستخدم إلى الاجتماع مجانًا ، ويمكنك رؤية 25 مستخدمًا على الشاشة في نفس الوقت. للمقارنة ، يمكنك توصيل ما يصل إلى 50 مشاركًا في Skype وما يصل إلى 25 مشاركًا في Hangouts.

نظرًا لأن Zoom يحتوي على تطبيقات لنظام التشغيل Windows و macOS و Android و iOS ، يمكن استخدام الخدمة على أنظمة أساسية مختلفة ، وعلى جهاز كمبيوتر ، يمكنك استخدامها في متصفح دون تثبيت البرنامج.

بعد اتصال الفيديو والصوت مع كل مشارك (كمنظم) ، بالإضافة إلى كتم صوت الفيديو ومطالبة جميع المشاركين بتشغيل الفيديو ، يمكنك أيضًا كتم صوت الميكروفون وتكرار التشغيل. يمكنك فقط المشاركة كعضو يتمتع بحقوق المشاهدة لقاء.

يمكنك مشاركة الشاشة بالصوت ، ويمكنك إيقاف مشاركة الشاشة مؤقتًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا يمكنك مشاركة الشاشة بأكملها ، ولكن فقط تطبيق واحد ، على سبيل المثال ، تمكين عرض المتصفح. في الإعدادات ، يمكنك تزويد جميع المشاركين بفرصة لمشاركة الشاشة ، أو تمكين القيود حتى يتمكن المنظم فقط من القيام بذلك

تم دمج السبورة التفاعلية في النظام الأساسي ، يمكنك التبديل من مشاركة الشاشة إلى السبورة البيضاء بسرعة وسهولة

في الدردشة ، يمكنك إنشاء رسالة أو نقل الملف إلى الجميع أو اختيار طالب. يمكنك ضبط الدردشة ليتم حفظها تلقائيًا أو يدويًا لكل اجتماع (دردشة ← المزيد ← حفظ الدردشة).

يمكنك تسجيل الدروس على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والسحابة. بشكل ملائم ، يمكنك التهيئة لبدء التسجيل تلقائيًا ، أو يمكنك إيقافه مؤقتًا.

التحميل من هنا

تحميل برنامج زوم عربي Zoom تحميل برنامج زوم عربي Zoom بواسطة بحر البرامج on أكتوبر 28, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف