تحميل متصفح كمبيوتر سريع Maxthon

تحميل متصفح كمبيوتر

 برنامج Maxthon Net هو متصفح سريع ويب سحابي مجاني تم تطويره بواسطة شركة صينية في عام 2002. مثل جميع المنتجات المماثلة الحديثة ، فإنه يحتوي على مجموعة واسعة من الميزات ، ويمكنك تنزيله على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac OS وهواتف Android أو iOS.

Maxthon


Download Maxthon Browser 2020 Arabic هو متصفح الإنترنت الواعد من الجيل التالي الذي يستخدم وظائف السحابة ، ويحتوي على نهج تقني جديد ، حيث يتم تخصيص برنامج Maxthon Cloud المدعوم من محرك Maxthon السحابي لتوفير تجربة تصفح سلسة حقًا.

Télécharger Maxthon هو متصفح خفيف الوزن يدعم اللغة العربية وسهل الاستخدام ويدعم التصفح الخاص والآمن ، كما يتضمن وظائف مانع الإعلانات وشاشة عرض مقسمة وإيماءات الماوس بالإضافة إلى برامج مدمجة لتنزيل الملفات من الإنترنت إلى أقصى حد. والعديد من اللغات.

يحتوي متصفح m5 على العديد من الميزات المفيدة المصممة لمساعدتك على تحسين التنقل ، على سبيل المثال ، يوجد زر "تراجع" لجميع علامات التبويب التي تم إغلاقها عن طريق الخطأ ، ويحتوي شريط أدوات البحث على ثمانية محركات بحث مختلفة.

يمكنك استخدام أدوات مثل "الرسم" أو "الآلة الحاسبة" ، وهناك دفتر ملاحظات مدمج يعمل بشكل أسرع من "المفكرة" في Windows ، ويمكنك استخدامه لكتابة ملاحظات أو حتى نصوص وتشغيلها في Maxthon .

بالضغط على المفتاح F10 ، يمكنك تنشيط الشاشة المنقسمة للتنقل بسهولة بين صفحات الويب (على غرار Total Commander لإدارة الملفات) ، وقد يعتمد الجزء الأكثر إثارة للاهتمام حول Maxthon على إيماءات الماوس (على سبيل المثال ، فقط من أي موقع ويب اسحب الرابط ويمكنك فتحه في علامة تبويب جديدة).

من حيث الأمان والراحة ، يحتوي Maxthon على وظيفة Ad Hunter المضمنة التي يمكنها منع الإعلانات والصور والصفحات غير الضرورية.

تحميل مجاني Maxthon Browser يعد Maxthon متصفحًا مبوبًا قويًا يوفر واجهة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة. يعتمد على محرك المتصفح Internet Explorer ، ويبدأ متصفح Maxon بـ MyIE ، والعربية تعني متصفح الإنترنت الخاص بي.

متصفح Maxthon 2020 الرائع بين يديك الآن ، فهو يحتوي على أحدث إصدار وإصدار جديد ، ولديه ميزات جديدة ، ويدعم لغات متعددة ، بما في ذلك اللغة العربية ، كما أنه يشغل موارد النظام مثل Firefox!

دفتر ملاحظات غائم ، مفيد عندما تحتاج إلى نسخ جزء من النص من الإنترنت أو تدوين الملاحظات فقط دون فتح برنامج جهة خارجية ؛ التحكم في إيماءات الماوس. يمكن تخصيص خيارات الإيماءات المختلفة بسهولة لجعل التطبيق سهل الاستخدام

مفاتيح الاختصار القابلة للتخصيص للصفحات الشائعة. على سبيل المثال ، يمكن للمستخدمين استخدام مجموعات مفاتيح محددة لتسجيل الموارد الأكثر زيارة ؛ تجميع الإشارات المرجعية المخصصة وفتح المجموعة بأكملها بنقرة واحدة

سيقوم متصفحك بمنع الإعلانات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استخدام هذه الميزة لمنع الإعلانات المزعجة من الظهور على أي موقع ويب.

يعتمد البرنامج على محركي متصفح: Microsoft Trident و WebKit ، مما يتيح للمستخدمين التبديل بينهما بسلاسة.

متصفح خفيف الوزن على ذاكرة الوصول العشوائي ، لأنه يستهلك موارد أقل للنظام ، مما يجعله يعمل بشكل خفيف على جهاز الكمبيوتر دون مشاكل.

التحميل من هنا

تحميل متصفح كمبيوتر سريع Maxthon تحميل متصفح كمبيوتر سريع Maxthon بواسطة بحر البرامج on أكتوبر 24, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف