تحميل برنامج وورد مجانا للكمبيوتر Microsoft Word 2010

 برنامج وورد

Microsoft Word هو برنامج مبسط يمكنه مساعدتك في فتح ملفات Word DOC بالتنسيقات التالية: DOC و RFT و TXT و HTML و XML و WPD و WPS: برنامج Word عربي مجاني لبرامج الكمبيوتر ، حتى إذا لم يكن لديك برنامج ، يمكنك قم بتثبيت Microsoft Office على جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول يمكن من خلاله تشغيل ملفات Word وطباعة المستندات.

Microsoft Word 2010


برنامج خاص يستخدم في عمليات الكتابة في جميع المكاتب والشركات وهو من اصدارات شركة مايكروسوفت الشهيرة لذلك لا يمكن تحميله بشكل منفصل وبدلا من ذلك يحتاج التجميع الكامل للتحميل بالرغم من استخدام هذا البرنامج في عمليات الكتابة والنصوص المختلفة هام أثناء التسجيل لكن تطبيق الذاكرة لا يتجاوز 4 جيجا بايت رام

تنزيل Word for Writing Research الغرض الأساسي من هذا التطبيق هو تحرير المستندات. لا يمكنك فقط تسجيل الرسائل والمذكرات والسير الذاتية ، ولكنه يحتوي أيضًا على العديد من أدوات التحرير التي يمكنك استخدامها لإنشاء ملفات Office والعروض التقديمية المرئية.

برنامج يمكنه فتح المستندات في Microsoft Word 2010 وتحريرها على البرنامج من خلال برامج معالجة النصوص الأخرى التي لها وظيفة استيراد التنسيقات المختلفة ، كما أن البرنامج له وظيفة الاحتفاظ بإصداراته المختلفة ، ويمكنك تنزيل أي إصدار في أي وقت بدون تنزيل أحدث إصدار.

أدوات التحرير: ميزة هذا البرنامج أنه يحتوي على أدوات تحرير متنوعة تسمح لك باستخدام أدوات التدقيق الإملائي ، كما يمكنك استخدام قاموس المرادفات للمساعدة في تنسيق النص ، وإذا قمت بإنشاء ملف جديد ، يمكنك استخدام أدوات أخرى. نموذج رائع للمدونين والموظفين

إنه أيضًا البرنامج الرئيسي لتسجيل ملخصات الأخبار والمجلات.يمكن إدراج الصور مع الكلمات المسجلة. يمكنك أيضًا استيراد العديد من الصور النقطية وتنسيقات الصور الشائعة إلى الصفحة.يمكنك أيضًا استخدام أشكال مختلفة من خلال وظيفة WordArt. يمكن أن تضع الظل أو التدرج أو التوهج أو التفكير في العنوان

الأمان: يمكنك أيضًا عرض العديد من الوحدات المتقدمة والبرامج المدمجة من خلال التطبيق ، والتي من خلالها يمكنك تنزيل المفاتيح التلقائية للكتابة ، وحماية الملفات المختلفة التي تكتبها وتسجيلها. سجل التمرير في التطبيق ومحرك USB ، حتى تتمكن من الاحتفاظ بها بالنسبة للملفات المختلفة التي تكتبها البرامج ، تساعد هذه المشكلة في تقليل مخاطر فقد الملفات وحذفها في حالة إصابة الجهاز بأي فيروس.

يمكنك أيضًا تعيين كلمة مرور لملف عام عن طريق تنزيل ورقة وكتابتها باستخدام برنامج Word  وتتمثل الطريقة في استخدام معيار تشفير متقدم مع وظيفة تجزئة التشفير ، والتي يمكنك من خلالها إرسال كلمة المرور الخاصة به في أي وقت.

تحرير النص: يمكنك أيضًا عرض مجموعة متنوعة من أدوات الكتابة الأصلية من خلال Microsoft Word 2010 لتجنب الأخطاء النحوية المختلفة والأخطاء الإملائية ، مما يجعل البرنامج أسهل طريقة للكتابة ، ويمكنك أيضًا إنشاء مستندات طويلة من خلاله.

يمكنك أيضًا الاحتفاظ بالمعلومات السرية في الملف لأن الملفات الموجودة في هذا البرنامج يتم حفظها بأمان ، ويمكنك وضع كلمة مرور عليها ووظيفة التشفير لمنع التنصت على هذه الملفات ، ويمكن للمصمم أيضًا استخدام هذا البرنامج للتحرير بسرعة كبيرة يعتمد النص على كاتب ومحرر السرعة.

ويمكنك ايضا تحميل برنامج word 2010 من ميديا فاير

تحميل برنامج وورد مجانا للكمبيوتر Microsoft Word 2010 تحميل برنامج وورد مجانا للكمبيوتر Microsoft Word 2010 بواسطة بحر البرامج on أكتوبر 22, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف