برنامج تحويل الورد الى بى دي اف WORD to PDF Converter

برنامج تحويل الورد الى بى دي اف

 محول PDF يقوم بتنزيل Word على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنفس التنسيق.إذا كنت تريد معرفة كيفية تحويل مستند Word إلى PDF ، فقد تصادف محول Word إلى PDF مجاني. اختبرناها ولم يكن لها تأثير كبير. هذا ما وجدناه.

WORD to PDF Converter

نوفر لك برنامجًا لتحويل ملفات Word والمستندات بسهولة إلى كتب إلكترونية بتنسيق PDF. إنه محول بسيط ، يمكنك تحويل الملفات بسهولة وبسرعة دون تعقيد ، وبرنامج WORD to PDF مجاني ، ومتوافق مع أنظمة التشغيل Windows XP و 7 و 8 وكذلك أنظمة 32 بت و 64 بت ، متوفر الآن من خلال الرابط المباشر الموفر أدناه

يمكنك تعيين كلمة مرور PDF ، الحجم ، وهو برنامج متعدد اللغات ، بما في ذلك الإنجليزية والصينية والفرنسية والألمانية والإيطالية واليابانية. يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام للغاية وسهلة الاستخدام. سرعة التحويل سريعة جدًا ولا توجد مشكلة في الجودة!

لن تكون هناك حاجة لهذا التطبيق في أحدث إصدار من Office ، فقد تمت إضافة هذه الميزة إلى Office من خلال قائمة "حفظ باسم" ، فقط انقر فوق القائمة واحفظ الملف بأي تنسيق تريده.


إذا كنت بحاجة إلى وظائف أخرى للتحكم في الحجم والضغط والخط ، فأنت بحاجة إلى هذا البرنامج

في أحدث إصدار هذا العام ، استخدم رابط التنزيل المباشر لتنزيل WORD to PDF Converter ، لأن هذا البرنامج يعتبر من أفضل برامج الكمبيوتر المجانية لتحويل ملفات Word بنفس التنسيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى pdf ، لأنه يتيح لك قم بتحويل الملفات والمستندات بسهولة وبصورة احترافية بتنسيق Word الشهير إلى ملفات عالية الجودة. تنسيق pdf جديد يمكن حفظه وتخزينه على مستوى الجهاز جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وكل ذلك ، مع تجنب أي تشويه لصيغة PDF المعروفة جيدًا ، وبالتالي ضمان دقة وصحة المعلومات في الملف المحول.توجد هنا العديد من الأبحاث العلمية والصحف والصحف اليومية والكتب الإلكترونية الأخرى في جميع مناطق الملف.

من أهم مزايا تنزيل WORD to PDF Converter أنه مجاني للتنزيل ، وسهل الاستخدام ولا يتطلب أي دورات تعليمية ، لذلك يمكن حتى للمبتدئين استخدامه.وهذا وسيلة سهلة لاستخدام محول Word إلى PDF من أجلك يمكن تحويل الملفات بسهولة في وقت قصير دون إرهاق وسرعة. ، للتذكير ، يدعم برنامج WORD to PDF العديد من أنظمة التشغيل المعروفة ، مثل Windows XP و 7 و 8 ، بالإضافة إلى أنظمة 32 بت و 64 بت.

التحميل من هنا

برنامج تحويل الورد الى بى دي اف WORD to PDF Converter برنامج تحويل الورد الى بى دي اف WORD to PDF Converter بواسطة بحر البرامج on أكتوبر 30, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف