برنامج ادوبى فلاش بلاير Adobe Flash Player

 برنامج ادوبى فلاش بلاير

Adobe Flash Player هو مشغل مجاني يمكنه عرض العناصر التفاعلية لصفحات الويب. يقوم Flash Player بتشغيل مقاطع الفيديو وتشغيل التطبيقات وألعاب الفلاش. تم تثبيت Adobe Flash Player على 1.3 مليار جهاز ويتم إصدار التحديثات بانتظام.

Adobe Flash Player

Flash Player هو برنامج إضافي لمتصفحات الويب يمكن تنزيله كمكون إضافي لمتصفحات الإنترنت مثل Firefox و Google Chrome و Opera. يُستخدم البرنامج في العديد من مواقع الويب (مثل YouTube) ، على سبيل المثال ، قبل تثبيت Flash Player على الجهاز ، لا يمكنك فتح مقاطع فيديو YouTube ، فإن البرنامج يندمج مع المتصفح لا يمكنه لعب ألعاب الفلاش على الإنترنت فحسب ، بل يمكنه أيضًا تشغيل جميع مقاطع الفيديو على الإنترنت تلقائيًا ، مثل YouTube و Facebook.

يعد Adobe Flash Player 2020 برنامجًا مهمًا وأساسيًا على كل جهاز كمبيوتر.ويتمتع هذا البرنامج بوظيفة تشغيل مقاطع الفيديو والألعاب بسهولة على الإنترنت ، على سبيل المثال ، تشغيل مقاطع فيديو YouTube و Facebook. هذا برنامج أساسي. يرجى تمرير احصل عليه من الرابط المباشر على موقع خيال أدناه ، واختر متصفحك وابدأ التنزيل مباشرة.

Flash Player 30 هو أحدث إصدار يتم تثبيته على جهازك ، وهو سهل للغاية ، ويمكن تشغيل Flash Player 2019 على معظم المتصفحات ، بما في ذلك Internet Explorer 6.0 والإصدارات الأحدث ، و Mozilla Firefox 3.0 والإصدارات الأحدث ، و Google Chrome ، Safari 4.0 و Opera 9.5 والإصدارات الأحدث.

يجب أن يحتوي أي متصفح على برنامج Adobe Flash Player. فقط بمساعدتها ، يمكنك عرض صفحات الويب بشكل صحيح مع العناصر التفاعلية. تشمل الوظائف الرئيسية للاعب ما يلي:

قم بإنشاء ألعاب أفلام ثنائية وثلاثية الأبعاد. يستخدم Adobe Flash Player العرض السريع للاستفادة الكاملة من رسومات GPU و DirectX. يتيح لك المشغل استخدام رسومات مشابهة لتلك الموجودة في الألعاب الناضجة على جهاز الكمبيوتر لتعكس الأفكار الأكثر جرأة لألعاب الفلاش.

تشغيل الفيديو عالي الجودة. يدعم Adobe Flash Player أجهزة GPU ، والتي تتيح لك تشغيل فيديو عالي الدقة باستخدام برامج الترميز القياسية للصناعة.

تشغيل المحتوى في وضع ملء الشاشة. يتيح لك المشغل تمكين ألعاب وتطبيقات Flash في وضع ملء الشاشة مباشرة في المتصفح. في هذه الحالة ، يحتفظ المستخدم بالتحكم الكامل في الماوس ولوحة المفاتيح.

تحسين التحكم بالماوس في التطبيق. يضمن Adobe Flash Player التحكم الكامل في الماوس لتطبيقات وألعاب Flash ، خاصة في الألعاب البانورامية.

تحديث مستمر. سيتم تحديث Adobe Flash Player بانتظام لتحسين أداء المشغل. يتيح لك التحسين المستمر استخدام موارد الكمبيوتر بكفاءة وإعادة إنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة.

برنامج ادوبى فلاش بلاير Adobe Flash Player برنامج ادوبى فلاش بلاير Adobe Flash Player بواسطة بحر البرامج on نوفمبر 14, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف