تحميل برنامج جوجل ايرث Google Earth

 برنامج جوجل ايرث

هل تريد معرفة المزيد عن موقع معين؟ هل تريد أن ترى دولاً أجنبية مثل الولايات المتحدة ولندن؟ هل تريد مشاهدة منزلك بصور الأقمار الصناعية الحية؟

يمكنك الغوص باستخدام Google Earth لعرض الأرض بالكامل من خلال الأقمار الصناعية. يجمع البرنامج بين صور الأقمار الصناعية والخرائط وقوة بحث Google لجعل المعلومات الجغرافية في متناول يدك.

Google Earth

Google Earth-Google هو برنامج يمكنك من خلاله الوصول إلى صور الأقمار الصناعية لسطح الأرض بالكامل بأعلى دقة. إذا كنت مهتمًا بمعلومات حول زاوية معينة من الأرض ، فسوف يزودك Google Earth بالصور والخرائط والمجموعات السكانية ذات الصلة والمناخ والبنية التحتية والمعلومات الجغرافية. في أى مكان

ذهب المطورون إلى أبعد من ذلك وأنشأوا ليس فقط أطلسًا ثلاثي الأبعاد للأرض ، ولكن أيضًا أطلسًا ثلاثي الأبعاد للقمر والمريخ والفضاء الخارجي حول الأرض. في أحدث إصدار من Google Earth لأنظمة التشغيل Windows 7 و 8 و 10 ، يمكنك مراقبة عالم المحيط تحت الماء والتعرف على عمليات الإنزال والاستماع إلى تسجيلات الصوت والفيديو.

إذا كنت ترغب في السفر إلى بلد أو مدينة أخرى ، ثم استخدام Google Earth باللغتين العربية والإنجليزية ، فيمكنك التعرف على المكان مسبقًا ، والتحقق من الطقس ، وتقاطعات حركة المرور ، ومخططي المدن ، ومناطق الجذب السياحي ، أو مجرد أماكن مذهلة.

يمكنك استخدام الأبعاد الثلاثية لعرض أشهر الأماكن على وجه الأرض بالتفصيل ، حتى آخر التفاصيل ، يجمع أحدث إصدار من Google Earth بين محرك بحث Google قوي وواجهة بسيطة ، مما يجعل البحث شبه فوري.

يوفر المطورون للمستخدمين الفرصة لإضافة صورهم في المنطقة ومشاركتها مع مستخدمي البرنامج الآخرين. يمكنك حفظ نتائج البحث وإنشاء إشارات مرجعية وضبط الإعدادات. وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج لديه متطلبات عالية لسرعة واستقرار اتصال الإنترنت من أجل العمل بشكل مريح في البرنامج. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من Google Earth 2021 مجانًا

باستخدام Google Earth ، يمكنك مشاهدة منازلك ومدنك ومطاعمك ومدارسك ومناطقك السياحية من خلال أفضل برنامج لعرض الأرض من خلال الأقمار الصناعية ، وجوجل إيرث هو كمبيوتر مجاني ، متوفر الآن من خلال الرابط المباشر في الأسفل

يتيح لك برنامج Google Earth التنقل في أي مكان على الأرض لعرض الصور من الأقمار الصناعية والخرائط والتضاريس والمسارات ثلاثية الأبعاد والمجرات في الفضاء الخارجي. يمكنك أيضًا استكشاف المحتوى الجغرافي وحفظ الأماكن التي قمت بزيارتها ومشاركتها مع الآخرين.

الغوص في قاع المحيط في ميزة المحيط الجديدة ، يمكنك الآن الغوص من الأرض إلى قاع المحيط ، ومشاهدة الصور المذهلة في البحر ، وعرض الصور من شركاء الخدمة مثل BBC و National Geogrvik ، واستكشاف حطام السفن ثلاثية الأبعاد مثل Titanic.

Google Earth هو برنامج تم إنشاؤه بواسطة Google ، وقد حقق نجاحًا كبيرًا وجذب ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك مسح الأرض بالكامل والبحث عن مواقع محددة ، مثل المدارس والفنادق والمطاعم والشركات ، ويمكنك أيضًا التقاط الصور. من مكان معين أو مكان عملك ووضعه على موقع الويب الخاص بك أو جهازك

تحميل برنامج جوجل ايرث Google Earth تحميل برنامج جوجل ايرث Google Earth بواسطة بحر البرامج on نوفمبر 11, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف