تحميل برنامج دمج الصور على الفيديو Photodex ProShow Producer

 برنامج دمج الصور على الفيديو

عندما تحتاج إلى إنشاء عرض تقديمي فعال وملون وفعال ، في هذه الحالة ، من غير المرجح أن تلبي الميزات الأصلية لمنتج Microsoft القياسي Power Point احتياجات المستهلكين ، يمكن للبرنامج الاحترافي Photodex ProShow Producer أن يوفر لك على مر السنين ، لم يفقد التطبيق مكانته كمزود رائد لشرائح العروض التقديمية الاحترافية ومقاطع الفيديو الممتازة.

Photodex ProShow Producer


على أساس مثل هذا التطبيق ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة من الصور والموسيقى بسرعة وكفاءة ، ولكن هذه مجرد بداية لوظيفة محرر شامل. منشئ هذه البرامج هو مطور من شركة Photodex Corporation في الولايات المتحدة ، وهذا المنتج هو أحد مكونات البرامج الرئيسية الثلاثة للشركة.

باستثناء الويب والذهب. تم تصميم هذا البرنامج لأجهزة الكمبيوتر ، خاصة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Microsoft Windows و Vista. الميزة الرئيسية لهذا النوع من التطبيقات أنه لا يحد من وظائف المستخدم على الإطلاق ، بحيث يمكن تحقيق أكثر الأفكار جرأة وإبداعًا.

ProShow Producer هي أداة مفيدة لإنشاء تسلسلات الفيديو من الصور والصور ، وهي قادرة على إضافة تأثيرات مثيرة وموسيقى خلفية ، وهو خبير محترف في إنشاء شرائح وعروض تقديمية ومقاطع فيديو عالية الجودة من صور متعددة ، ولديه القدرة على تحرير كل منها على حدة وظيفة عرض الشرائح. لا يمكن للمستخدمين إنشاء أفلام فعالة فحسب ، بل يمكنهم أيضًا إنشاء عروض تقديمية مصورة لتقارير الشركة.

يمكن لـ ProShow Producer مساعدتك في تحرير مقاطع الفيديو وتحريرها ، وأداء عروض فيديو احترافية بسهولة على الصور ، وإضافة تأثيرات وإنشاء مقاطع فيديو رائعة. إنه صغير الحجم ولا يستهلك الكثير من موارد الكمبيوتر لأنه يعتبر أفضل محترف في بضع دقائق برنامج عمل الفيديو.

يتيح لك ProShow Producer 2020 إنشاء مقاطع فيديو وتعديلها وقصها بشكل احترافي ، ويمكنك بسهولة واحتراف إنشاء مقاطع فيديو جميلة من الصور والموسيقى.

من واجهة البرنامج يمكنك اتباع ثلاث خطوات بسيطة لإتمام هذه المهمة وهي

أضف الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى

استخدم خيارات عرض الشرائح لتخصيص العرض وعرض الشرائح

ثم قم بإنشاء ملفات الإخراج بتنسيقات متعددة حتى تتمكن من إنشاء مقاطع فيديو احترافية للمونتاج.

يمكنك أيضًا إنشاء طبقات وتكوين إعدادات الفيديو وتعديل الفيديو (على سبيل المثال ، التباين والسطوع والوضوح والظلال وتدرج اللون والتعتيم وتقليل العين الحمراء) وضبط تأثيرات الرسوم المتحركة والتكيف وتغيير إعدادات الترجمة والترجمة الرياضية وتكوين الصوت تأثير.

يمكن للبرنامج دمج الصور والأغاني لعمل مقاطع فيديو لأجهزة الكمبيوتر مجانًا ، ويتضمن التطبيق الوظائف التالية: المعاينة ، وضبط طول الانتقال بين المقاطع ، وتحرير الفيديو ، وضبط مسار الصوت ، وترتيب إنشاء تسلسلات الفيديو وإضافة العناوين . يمكن للمستخدمين الوصول إلى العديد من إعدادات عرض الشرائح وتصدير المشاريع إلى ملفات فيديو متنوعة ومؤثرات خاصة

باستخدام ProShow Producer ، يمكنك معالجة الفيديو بطريقة احترافية ، وإضافة الصوت ، وقطع الفيديو ، وإضافة مؤثرات إلى الفيديو ، وجعله بطريقة احترافية ، ولديك أيضًا وظيفة فصل الصورة عن الصوت ، وضبط التباين والسطوع في الفيديو ، و لديه الوظائف القوية لأفضل برامج إنتاج الفيديو والأفلام.

تحميل برنامج دمج الصور على الفيديو Photodex ProShow Producer تحميل برنامج دمج الصور على الفيديو Photodex ProShow Producer بواسطة بحر البرامج on نوفمبر 05, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف