تحميل برنامج تقسيم الهارد Paragon Partition

برنامج تقسيم الهارد

 من أجل اختيار قرص ثابت مناسب حقًا للحجم وسرعة القراءة ، فإن الكتابة ليست دائمًا بالسهولة التي تبدو عليها. لتلبية احتياجاتهم بشكل كامل ، غالبًا ما يواجه المستخدمون مشكلة ، وهي كيفية تقسيم (تقسيم) القرص الصلب إلى أقسام أخرى ، الأمر الذي يتطلب فهمًا عميقًا للقدرة على استخدام سطر الأوامر أو تنزيل البرنامج المناسب لإنجاز المهمة

Paragon Partition


في الواقع ، لا يكفي عادةً القسم الكبير بالنسبة لنا لتخزين جميع المعلومات الضرورية ، ولمزيد من الراحة والموثوقية ، يتم عادةً تقسيم القرص إلى عدة أقسام. لذلك ، بالنسبة لأنظمة التشغيل والبرامج ، يتم عادةً إنشاء قسم النظام (محرك الأقراص C) وملفات المستخدم والمعلومات المهمة الأخرى على محرك الأقراص

يمكن أن يساعدنا البرنامج الخاص Paragon Partition Manager Free في حل هذه المشكلة.يمكن تنزيل Paragon Partition Manager مجانًا من موقعنا على الويب عبر رابط مباشر (موجود في الجزء السفلي من المقالة). إنه مناسب لكل من أنظمة 32 بت و 64 بت ويسمح لك فقط بتقسيم القرص يمكن إتمام العملية ببضع نقرات بالماوس.

نظرًا لأن إعادة تقسيم أقسام القرص الصلب هي مشكلة قد يواجهها العديد من مستخدمي الكمبيوتر ، ولا يزال المستخدمون يعتقدون أنها معقدة ، فيجب عليهم العثور على خبير صيانة لإكمال المهمة ، ولكنها سهلة للغاية ، ويمكن للمستخدمين المبتدئين بسهولة إدراك جميع الأفكار التي يحتاجون إليها. لا حاجة للخبراء ، مما يوفر الوقت والطاقة والمال. يمكن للبرنامج زيادة حجم أي باراشون ، مثل C.

Paragon Partition Manager Free Edition هو برنامج مجاني يمكنه إدارة أقسام القرص الصلب والتعاون بسهولة مع ورشة العمل. مع نسخته المجانية ، يمكنك إنشاء قسم أو قسم على القرص الصلب ، وحذفه وتغيير حجمه وتنسيقه وتنشيطه وإلغاء تنشيطه والعثور على القطاعات التالفة.

يحتوي Paragon Partition Manager Free Edition على تصميم مريح ومألوف باللون الفاتح ، ويدعم البرنامج الاستخدام مع 32 نظامًا

باستخدام الإصدار 64 بت المجاني من Paragon Partition Manager ، يمكنك تحويل البيانات من نظام ملفات إلى آخر ، مثل البيانات من FAT32 إلى NTFS أو البيانات من FAT16 إلى FAT32. بهذه الطريقة ، يمكنك تحويل fat32 إلى NTFS دون الحاجة إلى تنسيقه بسهولة.

غالبًا ما نواجه مشكلات في القرص الصلب ، على سبيل المثال القرص الصلب c ممتلئ وتريد توفير مساحة إضافية له ، لذلك يصعب علينا القيام بذلك ، أو تريد إنشاء قسم جديد ، لكنك لا تعرف الطريقة ، اليوم نحن نوفر لك أفضل برنامج مجاني 2020 ، يمكنك بسهولة تقسيم القرص الصلب بدون تنسيق. دعونا نفهم الإجراء.

بالإضافة إلى دعمه لنظام التشغيل Windows 10 الجديد ، فإن البرنامج متوافق أيضًا مع جميع أنظمة Windows ، ويدعم أنظمة 32 بت و 64 بت.

يحتوي Paragon Partition Manager على وظيفة حماية خاصة تمنع تلف نظام التشغيل عند حدوث أعطال غير متوقعة في الطاقة وغيرها من حالات فشل النظام المزعجة أثناء تعديل القسم.

التحميل من هنا

تحميل برنامج تقسيم الهارد Paragon Partition تحميل برنامج تقسيم الهارد Paragon Partition بواسطة بحر البرامج on نوفمبر 08, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف