تحميل برنامج اوبرا للكمبيوتر Opera

برنامج اوبرا للكمبيوتر

 تنزيلات Opera للكمبيوتر الشخصي من أكثر المتصفحات انتشارًا ، وقد تجاوز عدد الأشخاص الذين استخدموه 50 مليونًا ، لذا فقد خضع للعديد من التغييرات منذ تطوير التطبيقات عام 1994 ، لكن التحديث مستمر حتى يومنا هذا. يتطور متصفح Windows Opera الذي طورته Opera Software باستمرار ويتم تحديثه بميزات جديدة. أحد الابتكارات الرئيسية لأحدث إصدار هو واجهة مستخدم محسنة ، والتي تحتوي على مجموعة مثيرة من صور الخلفية. متصفح مجاني شائع يوفر تصفحًا سريعًا وسلسًا للإنترنت وخصوصية كاملة.

Opera


كان الهدف الأولي للمطورين عند تطوير متصفح Opera هو إنشاء برنامج يمكنه الوصول إلى الإنترنت ، بغض النظر عن أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم ، يمكن لمعظم المستخدمين استخدام البرنامج ، والذي أصبح أساسًا لتعميم التطبيق.

يمكن تنزيل Opera 2020 مجانًا على موقعنا على الويب ، فهو يجمع بين العديد من الوظائف الشائعة التي يتعين على المستخدمين القيام بها على الإنترنت كل يوم. يمثل الإصدار الجديد من متصفح Opera مجموعة واسعة من الوظائف التي يحتاجها المستخدمون لتصفح الإنترنت بشكل مريح. أشهر المتصفحات في 2020.

مدير كلمات المرور وعلامات التبويب والتشفير والإشارات المرجعية المرئية واستئناف الجلسة السابقة والبحث المتكامل وحظر النوافذ المنبثقة وما إلى ذلك. يمكن لمستخدمي Windows استخدام Opera. الآن ، يمكنك تنزيل متصفح Opera مجانًا على أي جهاز ولديك وصول غير محدود إلى المواقع المحجوبة. حسب الموقع الجغرافي.

يدمج Opera الجديد معظم الوظائف الضرورية لمستخدمي الإنترنت المتقدمين ، ويتيح لك موقع الويب الرسمي للمطورين تنزيل البرامج لجميع أنظمة التشغيل تقريبًا.

إحدى الميزات الشائعة لمتصفح Opera هي توفر شبكات VPN مجانية. يتيح لك متصفح Opera المزود بشبكة VPN مدمجة زيارة المواقع المحجوبة مع الحفاظ على الأمان. يتم تضمين VPN في التصميم القياسي للمتصفح ، ولا يلزم تثبيت إضافي. قم بتنشيط الوظيفة في إعدادات البرنامج

يمكن أن يوفر وضع Turbo أداءً عاليًا بسرعات إنترنت منخفضة. هذه الميزة مدمجة أيضًا ، ولا يلزم وجود مكونات إضافية أخرى ، ويستخدم متصفح Turbo خوادم وسيطة لضغط المعلومات وتحسينها. هذا يجعل الصفحة أخف وزنا وأسهل في التحميل. يتم تنشيط هذه الميزة في settings.turbo

يحتوي Opera على مانع إعلانات مدمج ، ولا حاجة لتثبيت تطبيقات أخرى. يقوم البرنامج الآن بهذه المهمة بنفسه. لاستخدامه ، تحتاج إلى تنزيل أحدث إصدار مجانًا من متصفح Opera في الرابط المباشر المتوفر أدناه.

Opera هو أحد المتصفحات القليلة التي توفر مفاتيح الاختصار لمعظم العمليات ، كما يتيح لك متصفح الويب تخصيص مفاتيح التشغيل السريع حسب الحاجة. يتيح لك الإصدار العربي من التطبيق القيام بذلك بسهولة.

متصفح Opera هو متصفح ويب به العديد من الوظائف الأخرى. لا يحتوي الشريط الجانبي في Opera على الوظائف الرئيسية فحسب ، بل يحتوي أيضًا على وظائف أخرى: الشريط الجانبي.

بالإضافة إلى تحسين الأداء والأمان ، فهي أيضًا قلقة جدًا بشأن منع الإعلانات ، مما يؤثر بشكل كبير على شعبية المتصفحات سيفتح Opera الوصول إلى الخدمات المحظورة ، وتجاوز القفل ، وذهب دون أن يلاحظه أحد. يتجاهل متصفح Opera الموجود على جهاز الكمبيوتر الموارد ويعمل بنجاح على جهاز كمبيوتر منخفض الطاقة.

يحتوي متصفح Opera على عدد كبير من الوظائف المرتبطة مباشرة بعرض الصفحة ووظائف أخرى ووظائف معينة في Opera لنظام التشغيل Windows:

وظيفة منع الإعلانات المضمنة ، لا حاجة لتثبيت أدوات أخرى ، يمكنك حظر البرامج النصية الضارة.

يمكن للخصوصية والأمان عبر الإنترنت باستخدام وظيفة VPN المجانية إخفاء عنوان IP الخاص بك ومساعدتك على تجنب اكتشافك.

التحميل من هنا

تحميل برنامج اوبرا للكمبيوتر Opera تحميل برنامج اوبرا للكمبيوتر Opera بواسطة بحر البرامج on نوفمبر 09, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف