تحميل برنامج ضغط الملفات PeaZip

برنامج ضغط الملفات

 عادةً ما يكون أحد البرامج الأولى التي يتم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر هو برنامج فك ضغط الملفات. على الرغم من وجود نموذج توزيع برنامج إصدار تجريبي من WinRAR ، والذي له قيود على الاستخدام المجاني ، إلا أنه يحتوي أيضًا على PeaZip المجاني ، والذي يحظى بشعبية كبيرة بيننا . يتعامل المتصفح السريع مع الملفات المضغوطة والكتب الإلكترونية مجانًا دون تسجيل أو حتى شراء ، لذلك أصبح من السهل الآن تنزيل PeaZip عن طريق الارتباط مباشرة.

PeaZip


PeaZip هو برنامج مجاني عبر الأنظمة الأساسية لإنشاء وفتح أرشيفات. عند اختيار ملف مضغوط ، كان السؤال الأول الذي لفت انتباهنا هو التنسيق الذي يدعمه البرنامج. يعمل PeaZip بشكل جيد ، ويمكنه فهم أكثر من 150 ملفًا مختلفًا تنسيق الملف.

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك ضغط الملفات والمجلدات الكبيرة إلى أصغر حجم ممكن لتوفير مساحة على محرك الأقراص الثابتة أو تحميلها على الإنترنت (مثل المواقع السحابية أو مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook). يمكن لبرنامج PeaZip الجديد باستخدامه ، يمكنك بسهولة فك ضغط الملفات على شكل كتب بأحزمة بدون أخطاء ، كما يمكنك ضغط الملفات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا.

تشمل الوظائف الرئيسية لـ PeaZip الوظائف التالية: وظيفة تشفير البيانات وإنشاء أرشيفات متعددة الأجزاء ، والعمل مع أرشيفات متعددة في نفس الوقت ، ومهام تصدير سطر الأوامر ، ووظيفة تطبيق المرشحات على محتويات الأرشيف.

يبحث PeaZip في محتويات الأرشيفات ، ويستخدم خوارزمية AES 256 لتشفير الملفات ، ويمكنه إنشاء إشارات مرجعية للأرشيفات والمجلدات ، ولديه اختبار أداء النظام الخاص به في مكتبة الأرشيف ، والذي يمكنه إظهار أفضل سرعة ضغط لكل كمبيوتر.

بشكل عام ، من حيث الميزات والإعدادات ، يعد PeaZip أرشيفًا مهمًا للغاية ، ويجب أن تفهمه بشكل أفضل. يمكن التوصية بأرشيف الملف هذا لاستبدال هذه المنتجات التجارية ، مثل WinZip (يمكنك تنزيل الإصدار التجريبي المجاني من Winzip من موقعنا على الويب). قم بتنزيل أرشيف PeaZip مجانًا يمكن أن يكون البرنامج متوافقًا مع جميع أنظمة 32 بت و 64 بت وجميع أنواع Windows و Windows 10-Windows 8-Windows 7 دون تسجيل.

بالإضافة إلى أدوات الضغط الأساسية ، نظرًا لأن التنزيل وإلغاء الضغط المجاني لأجهزة الكمبيوتر ذات 32 بت يحتوي على مساحة عمل لواجهة ملفات مشابهة لمستكشف الملفات ، فإنه يحتوي أيضًا على بعض الميزات الخاصة.يمكنك تغيير شريط الأدوات العلوي إلى مدير ملفات إلى الوصول إلى خيارات التخصيص حتى تتمكن من قص أو نسخ أو لصق أو إنشاء مجلدات جديدة أو إعادة تسمية أو حتى البحث عن ملفات مكررة في المسار الحالي هناك المزيد من الخيارات المتاحة ، بما في ذلك القدرة على فتح الملفات مع التطبيقات الخارجية.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي البرنامج أيضًا على عارض للصور ويدعم التحرير الأساسي. يتيح لك اقتصاص صورة معينة أو تدويرها أو الحصول عليها بدقة مخصصة وحفظها بتنسيقات مختلفة مثل BMP أو PNG أو JPG.

تحميل برنامج peazip decompressor المجاني فهو من افضل و اقوى الادوات لفك ضغط جميع الامتدادات بدون اخطاء برنامج ضغط الملفات PeaZip هو برنامج مجاني و مفتوح المصدر و لديه القدرة على ضغط معظم الملفات. تنسيق وامتداد لوظيفة فك الضغط

يحتوي PeaZip على العديد من الوظائف ، مثل الحذف الآمن والمختبر وفحص التجزئة ، ويدعم مجموعة متنوعة من طرق التشفير القياسية القوية من خلال استخدام كلمات المرور وملفات المفاتيح لزيادة الأمان ، فضلاً عن العديد من المزايا الأخرى

التحميل من هنا

تحميل برنامج ضغط الملفات PeaZip تحميل برنامج ضغط الملفات PeaZip بواسطة بحر البرامج on نوفمبر 07, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف