تحميل برنامج Free Download Manager

 برنامج Free Download Manager

كيف يتم تحميل برنامج التحميل على الحاسب؟ كيف يمكن تنزيل برنامج التنزيل لجهاز كمبيوتر محمول؟ يبحث مستخدمو الإنترنت عن برنامج مجاني وسريع لتنزيل الملفات بسرعة من الإنترنت ، ويوجد العديد من برامج التنزيل ، ولا يعرف المستخدمون المبتدئون البرنامج الذي يختارونه لتنزيل الملفات والفيديو والصور والكتب من الإنترنت.

Free Download Manager


Free Download Manager هو برنامج تنزيل مجاني بدون تسجيل.يمكن تنزيله لجميع أنظمة تشغيل Windows ويسمح لك بتنزيل ملفات الوسائط التي تم تنزيلها بسهولة ، مثل البرامج والأفلام والموسيقى أو في متصفحات الويب Mozilla Firefox و Opera و Internet Explorer للتنزيل بشكل أسرع.

يعد Free Download Manager أحد أحدث برامج التنزيل السريع ، والتي يمكن أن تساعدك على تسريع سرعة التنزيل العادية للمستخدمين إلى مرحلة أسرع.يمكنه تمكين مستخدمي التطبيق من تمرير أي خادم من خوادم HTTP و HTTPS و FTP و BitTorrent قم بتسريع سرعة التنزيل للجهاز لتنزيل جميع محتويات الموقع. 005٪.

قم بتنزيل برنامج تنزيل جديد ، يعد Free Download Manager أداة تسريع تنزيل وتنزيل فيديو حديثة قوية لنظامي التشغيل Windows و Mac. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك برنامج التنزيل المجاني هذا لنظامي التشغيل Mac و Windows ضبط استخدام حركة المرور وتنظيم التنزيلات والتحكم في أولوية ملفات التورنت وتنزيل الملفات الكبيرة بكفاءة واستئناف التنزيلات المتقطعة.

يتيح لك برنامج تنزيل الويب FDM المجاني والسريع زيادة جميع التنزيلات بما يصل إلى 10 مرات ، ومعالجة ملفات الوسائط في مجموعة متنوعة من التنسيقات الشائعة ، وسحب عناوين URL وإفلاتها مباشرةً من متصفح الويب وتنزيل ملفات متعددة في نفس الوقت! يتوافق مدير تنزيل الإنترنت الخاص بنا مع معظم المتصفحات الشائعة ، مثل Google Chrome و Mozilla Firefox

في هذه الصفحة ، نوفر لك برنامج تنزيل سريع لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى كونه مجانيًا ومتوافقًا مع جميع أنظمة التشغيل Windows 10-8-7-XP وأنظمة 32 بت و 64 بت ، فإنه يتيح لك أيضًا احصل على الملفات بسهولة من الإنترنت. احصل على برنامج تنزيل سريع في الرابط المباشر أدناه.

FDM Free Download هو برنامج سريع ومجاني وسهل الاستخدام باللغة العربية ، فهو يسرع عملية تنزيل ملفات متعددة عن طريق تقسيم عدة ملفات تم تنزيلها إلى أجزاء صغيرة متعددة ثم تنزيل هذه الملفات في نفس الوقت. FDM هو برنامج قوي للغاية وسهل الاستخدام يمكن للأداة تسريع تنزيل الملفات من الإنترنت باللغة العربية ، وهي آمنة جدًا ومجانية لأجهزة الكمبيوتر.

مدير تنزيل مجاني مترجم إلى 30 لغة ، اللغات المدعومة هي: المقدونية ، الصربية ، الألبانية ، الكرواتية ، الكورية ، العربية ، البرتغالية البرازيلية ، البلغارية ، الصينية التقليدية ، الصينية ، التشيكية ، الألمانية

إذا تم إخفاء أي برامج ضارة أو برامج تجسس في الملفات الضرورية التي تريد تنزيلها ، فسوف تنبهك FDM. كما أن لديها القدرة على الاندماج مع جميع المتصفحات الشائعة تقريبًا ، مثل Internet Explorer و Mozilla Firefox و Opera و Google Chrome وما إلى ذلك. إنه أسرع برنامج تنزيل لعام 2020 ومتوافق مع جميع أنظمة Windows 32 بت و 64 بت.

التحميل من هنا

تحميل برنامج Free Download Manager تحميل برنامج Free Download Manager بواسطة بحر البرامج on نوفمبر 13, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف