تحميل برنامج Batch Watermark

 برنامج Batch Watermark

على سبيل المثال ، قد تؤدي مشاركة الصور على الإنترنت عبر Facebook أو Twitter أو Twitter إلى قيام الآخرين باستخدام صورك دون إذنك. لذلك ، من أجل حماية عملك ، نقدم لك برنامجًا رائعًا يمكن استخدامه لأجهزة الكمبيوتر أو يضيف الكمبيوتر المحمول شعارًا أو توقيعًا على الفور إلى صورة أو مجموعة من الصور ، ويحمي صورك بسهولة عبر الإنترنت.

Batch Watermark

يدعم البرنامج عمل شعار صورة لمرة واحدة ، ولإنشاء علامة مائية نصية ، يجب إدخال الكلمة التي سيتم عرضها على الصورة. يمكن تخصيص الخط بخطوط صغيرة ، بما في ذلك النوع والنمط واللون والتأثير والحجم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ضبطه ، ويمكنك طمس أو ضبط زاوية النص والظلال والمخططات التفصيلية.

حسنًا ، أنت الآن بحاجة إلى إضافة علامة مائية فريدة إلى صورك لحماية الممتلكات الخاصة بك وبالتالي عملك. برنامج Watermark Creator 7 هو من أجمل وأفضل البرامج حيث يمكنه بسهولة إضافة علامات مائية جميلة على الصور ويسهل على المستخدمين العاديين استخدام البرنامج فمثلا تقوم بشرح برنامج على الكمبيوتر ليسهل على الناس استخدامه

يتيح لك البرنامج تغيير حجم الصورة والتحكم فيها. بالإضافة إلى ذلك ، وفقًا لعدد الملفات الموجودة في قائمة الانتظار ، يمكنك تحويل مجموعة من الصور دفعة واحدة في غضون ثوانٍ قليلة. Watermark Creator هو أحد أفضل البرامج لوضع الشعارات.


 التحميل من هنا

تحميل برنامج Batch Watermark تحميل برنامج Batch Watermark بواسطة بحر البرامج on نوفمبر 15, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف