تحميل برنامج AVS Media Player

 برنامج AVS Media Player 

محل العديد من مشغلات الصوت والفيديو من خلال دعم تنسيقات متعددة. يمكن تشغيل ملفات الوسائط مثل MP4 ، و M4V ، و MOV ، و FLV ، و AAC على المشغل حسب الرغبة دون الحاجة إلى خدمة المشغل ، دون استخدام خدمة تحويل لتحويلها إلى تنسيق أكثر شيوعًا. هذا فيديو كامل التنسيق لأجهزة الكمبيوتر لاعب ، مجاني للاستخدام

AVS Media Player


ينفذ البرنامج وظيفة تشغيل تسجيلات الوسائط في وضع قائمة التشغيل ، مما يسمح لك بالاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو بأي ترتيب عند إضافة ملفات متعددة. يمكنك الآن مشاهدة برامجك التليفزيونية المفضلة دون الحاجة إلى بدء حلقة جديدة يدويًا بعد إكمال الحلقة السابقة  بعد ذلك ، سيقوم البرنامج بكل شيء من أجلك ، فقط قم بتنزيل الإصدار الجديد من AVS Media Player مجانًا ، ثم قم بتثبيت وإضافة الملفات الضرورية للعب.

البرنامج المستخدم لتشغيل مقاطع الفيديو المختلفة 2020 هو برنامج فريد يتيح لك الحفظ من جميع برامج الوسائط المتعددة ، ومن خلاله يمكنك بسهولة تشغيل جميع مقاطع الفيديو والأفلام وتشغيل الصوت وعرض الصور ، وهو متوافق مع Windows 7- متوافق مع XP-8-10 ، Windows 7-XP-8-10 هو مشغل وسائط يمكنه توفير أكبر عدد ممكن من تنسيقات الملفات والامتدادات.

يعد AVS Media Player من أروع وأفضل البرامج لتشغيل جميع أنواع مقاطع الفيديو ، حيث يمكنه تشغيل جميع تنسيقات الفيديو والصوت دون استثناء. مع هذا البرنامج ، لن تحتاج إلى برامج Kodak الأخرى لتشغيل تنسيقات معينة (مثل flv) لن تتخلى عنه عندما تحاول التعامل معه ، فهو يتمتع بميزات قوية يمكنها أن تجعله أفضل من Microsoft Media Player وأفضل من RealPlayer وغيره من برامج الصوت والفيديو.

يعد AVS Media Player من أفضل برامج ومشغلات الفيديو والصوت ، لأن هذا البرنامج يتيح لك تشغيل جميع ملفات الفيديو والصوت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بالإضافة إلى أنه يتيح لك أيضًا استخدام أقوى جهاز كمبيوتر وأحدث إصدار من أجهزة الكمبيوتر المحمول 2020 يقوم Media Player بتشغيل ملفات الصور وعرضها في عرض شرائح.

جميع برامج مشغل الفيديو لأجهزة الكمبيوتر ، لذلك ندخل الجزء المثير للاهتمام ، حيث تتمثل الوظيفة الرئيسية لبرنامج Avs Media Player في إعادة إنتاج أي ملفات صوت وفيديو بجودة عالية. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام قوائم التشغيل وإضافة مجموعات وسائط إليها لإلغاء القفل المتسلسل أو التعسفي يوفر المشغل عددًا كبيرًا من المعلمات التي يمكن ضبطها وفقًا لتفضيلاتك ، على سبيل المثال ، يمكنك استخدام تأثيرات التصور عند الاستماع إلى الموسيقى ، وتعيين نسبة العرض إلى الارتفاع لعرض الأفلام بشكل صحيح ، وتمكين الترجمة أو تعطيلها ، وما إلى ذلك. بالنسبة لنظام التشغيل ، يمكنك تثبيت AVS Media Player لنظام التشغيل. Windows XP و Vista و 7 و 8.

يعد AVS Media Player أداة ممتازة تم تصميمها بعناية لأداء ثلاث وظائف رئيسية لعرض الوسائط ومقاطع الفيديو وتشغيل المسارات الصوتية وعرض ملفات الصور. له واجهة فريدة وخفيفة الوزن للغاية.

تحميل برنامج AVS Media Player تحميل برنامج AVS Media Player بواسطة بحر البرامج on نوفمبر 16, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف